عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 5 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي غدًا الجمعة

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام غدًا الجمعة لإحياء حفل غنائي جديد في دبي، وتحديدًا بأوبرا دبي، وذلك بعد تأجيلها تضامنًا مع أهالي غزة، بسبب الأحداث الجارية الصعبة التي تمر بها المنطقة.

تحيا مصر

أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت تذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 5954 جنيه
  • الفئة الثانية: 4406 جنيه
  • الفئة الثالثة: 2895 جنيه
  • الفئة الرابعة: 1782 جنيه
  • الفئة الخامسة: 832 جنيه

أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي

وسبق وأن حرصت المطربة المصرية أنغام الرد على أفيخاي أدرعي، رئيس قسم الإعلام العربي في وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها بسبب دعائها عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتبت أنغام: أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني.

وتابعت: والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

تصريحات أنغام عن شقيقتها وعمها الراحلين

وعلى صعيد أخر، حلت الفنانة أنغام ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت أنغام خلال اللقاء مع أنس بوخش: فراق عمي كان صعب، لأنه مات صغير عنده 35 سنة، وكنت عارفة إن نهاية حياته موت محتوم، ووقت وفاته في التسعينيات، مكانش في وعي كافي باستيعاب شاب مدمن، وكانوا بيتعاملوا معاه بقسوة، مش كمريض محتاج مساعدة كبيرة وطويلة، وهو كان بيطلب المساعدة وبيحاول يخف.

وعن وفاة شقيقتها غنوة، أوضحت: مش بحب الفراق وبخاف منه جدًا.. وأهم شيء في العلاقة أن البني آدم يكون حقيقي، وأصعب لحظة مرت عليا على الإطلاق هي وفاة أختي غنوة، رغم إن علاقتنا كانت مش كويسة.

تابع موقع تحيا مصر علي