عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بمصر أكتوبر يشيد بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي لصالح غزة

المهندس أحمد حلمي
المهندس أحمد حلمي

أشاد المهندس أحمد حلمي ،القيادي بحزب مصر أكتوبر،  بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بإعلان حملتة الرسمية  توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في فلسطين، قائلا: قرار ليس بجديد على الرئيس السيسي فهو دائما يرى الأمور ببعد إنساني واستراتيجي".

تحيا مصر 

المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني 

وأضاف "حلمي" في بيان له، أن  التوجيهات تعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على إيصال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني  للتخفيف من المعاناة التي يعيشها الأشقاء في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، موضحا أن التوجيهات تؤكد للعالم أجمع حرص الدولة المصرية على تسخير وتقديم كافة أوجه الدعم للاشقاء في فلسيطن.

قيادي بحزب مصر أكتوبر: القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها

وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إلى أن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها حيث تبذل جهود مضنية منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب وتكثف اتصالاتها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة لحماية المدنيين، مؤكدا أن الدولة المصرية ستظل المدافع الأول عن القضية الفلسطينية.

الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية

وثمن حلمي  تصريحات رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بأن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات، مؤكدا أن الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية وستظل تدافع عن الشعب الفلسطيني حتى يحصل على حقوقه المشروعة.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

فيما أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا في غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحملة لتوضيح خطة العمل في الفترة المقبله، وذلك مع بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة كما استقبلت600  زائر  من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي