عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البدري يشيد بتوجيه السيسي بتخصيص أموال دعاية حملته الانتخابية لأهالي غزة

 النائب محمد صلاح
النائب محمد صلاح البدري

أشاد النائب محمد صلاح البدري، عضو مجلس الشيوخ، بتوجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية برئاسة المستشار محمود فوزي بخفض التكاليف الدعائية للحملة الإنتخابية لصالح تكثيف المساعدات لأهالي قطاع غزة، مع دعوة الأحزاب والأطراف الداعمة لها، للتبرع بتلك الأموال إلي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أشقائنا الفلسطينيين.

القضية الفلسطينية

وأضاف " البدري فى تصريحات له اليوم، أن تلك الخطوة بخفض تكاليف الدعاية ، يؤكد الحرص الشديد من الرئيس السيسي على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، وتعبيرًا عن الإرادة الشعبية المساندة لحقوق الشعب الفلسطينية واستكمالا لموقف مصر المشرف من القضية الفلسطينية، مؤكدا ان مصر كانت ولازالت الداعم الاول للقضية الفلسطينية التي هي قضية كل العرب .

جرائم حرب

وطالب عضو مجلس الشيوخ المجتمع الدولي والمنظمات الاممية والحقوقية بسرعة التدخل لوقف اطلاق النار وعمل هدنة إنسانية حقنا للدماء، منوها ان ما قامت به قوات الاحتلال من قصف عشوائي وحصار كامل على القطاع تجاوز مبدأ الدفاع عن النفس إلى جرائم حرب ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية.

موقف مصر الثابت

وثمن موقف مصر الثابت  فى ظل قيادتها الحكيمة، الذي تبذل قصارى جهدها ومساعيها وتسخر كافة امكانياتها لمساعدة الأشقاء، مؤكدا مصر دائما سباقة لمساعدة الأشقاء والأصدقاء، مطالبا المجتمع الدولي بالاستجابة لمطالب مصر فى وقف اطلاق النار وعمل هدنة انسانية وايجاد حلول جذرية للازمة بحل الدولتين والعودة لحدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

فيما أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا في غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحملة لتوضيح خطة العمل في الفترة المقبله، وذلك مع بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف فوزي، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة كما استقبلت600  زائر  من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي