عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صعودها المسرح بدون حذاء..الجمهور لـ أصالة: هو ده الطبيعي بالحفلات؟

أصالة_ صورة أرشيفية
أصالة_ صورة أرشيفية

أثارت أصالة جدل واسع مساء أمس حين صعدت مسرح أبو بكر سالم ضمن حفل روائع بليغ حمدي الذي أقيم ضمن قعاليات موسم الرياض لأنها ظهرت دون حذاء، وأصبحت أصالة حديث السوشيال ميديا حيث أنها لم تكن المرة الأولى التي تحى أصالة حفلًا غنائيًا وتظهر دون حذاء.

تحيا مصر

ردود أفعال الجمهور على ظهور أصالة حافية القدم

ومن جانبه، شن الجمهور هجومًا على أصالة بسبب صعودها المسرح في حفل كبير مثل حفل روائع بليغ حمدي حافية القدم، واستنكروا ما فعلته، وقال أحمد المتابعين عبر تطبيق التغريدات إكس تعليقًا على ظهورها بهذا الشكل: "أصالة نجمة كبيرة، حضورها جميل ومبدعة في الأداء وزي العسل.. ملاحظة ما حبيت أنها حافية، حفلة تكريمية لموسيقار كبير وحفل بهالضخامة كان لازم تلبس أي شي باجرها"، "أصالة طلعت المسرح بدون حذاء هو ده الطبيعي في الحفلات"، "أصالة خايفة تلبس جزمة لتقع بسبب الفستان اللي هي لابساه بس، كده عيب ومش مبرر".

أصالة تحسم الجدل حول ظهورها بدون حذاء

وعلى صعيد آخر، علقت أصالة على الجدل المثار حولها من قبل بسبب الحذاء أيضًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقالت: "أتجرّد منّ كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين .. بالكويت غنّيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله) .. بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع استمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح".

أصالة تفتتح حفل روائع بليغ حمدي

والجدير بالذكر، أن أصالة قد افتتحت حفل روائع بليغ حمدي بموسم الرياض من خلال أغنية لصباح وهي أغنية زي العسل، وهي من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وقد وبدأ حفل روائع بليغ حمدي، بأوركسترا غنائى لأغنية التوبة بقيادة المايسترو وليد فايد وهي للعندليب عبدالحليم حافظ ومن ألحان بليغ حمدي.، وقد اشاد الجمهور بأداء أصالة في الحفل وسط تفاعل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي