عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب مطرب شهير وظهور أصالة حافية القدمين.. لقطات مثيرة في حفل روائع بليغ حمدي

حفل روائع بليغ حمدي
حفل روائع بليغ حمدي

انطلق في مساء أمس الخميس حفل روائع بليغ حمدي والذي يعد ضمن خريطة فعاليات موسم الرياض الذي يعقد خلال الفترة الحالية في مدينة السعودية تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وبعد احياء الحفل بساعات تصدر بليغ حمدي مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز 5 لقطات في حفل روائع بليغ حمدي.

تحيا مصر 

انسحاب طلال سلامة قبل حفل روائع بليغ حمدي بساعات 

انسحب المطرب السعودي طلال سلامة من المشاركة في حفل روائع بليغ حمدي قبل إقامته بساعات قليلة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس":اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ تركي ال الشيخ لمنحي شرف المشاركه في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي .واقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكني من ذلك بسبب صعوبة وصولي الي موقع بروفا ت الحفل باالرياض . وارجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم اجمل.

استبدال طلال سلامة بمي فاروق بحفل بليغ حمدي 

وقام منظمي حفل راوئع الموجي باستبدال المطرب السعودي طلال سلامة بالمطربة الشهيرة مي فاروق رغم اعتذارها مؤخرا عن إقامة الحفلات بسبب الأزمة الفلسطينية وما يحدث في غزة من قتل وإبادة جماعية، حيث تألقت مي فاروق بباقة من أروع الأغنيات التي لحنها بليغ حمدي.

حفل روائع بليغ حمدي 

ظهور أصالة حافية القدمين

وكان أكثر ما لفت الإنتباه في حفل روائع الموجي والذي تم احياءه أمس هو ظهور أصالة على المسرح حافية القدمين وهو ما عرضها لانتقادات مروعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع "إكس"، ورجح الجمهور بأن سبب ظهورها حافية القدمين هو خوفها من السقوط بسبب الفستان التي ارتدته.

حفل روائع بليغ حمدي 

أنغام في حفل روائع بليغ حمدي 

 وقدمت أنغام خلال حفل روائع بليغ حمدي مجموعة من الأغنيات المميزة من ألحان بليغ حمدي، ولكن لم يكن أداءها مرضي بالنسبة لعدد كبير من الجمهور والذين أعربوا عن ذلك من خلال حساباتهم الرسمية بموقع التدوينات القصيرة إكس،  خاصة بعد تقديمها أغنية الحب اللي كان حيث وصف الجمهور صوتها بالنشاذ.

حفل روائع بليغ حمدي 

وكان من أبرز نجوم حفل روائع بليغ حمدي كل من صابر الرباعي، ماجد المهندس، أصالة، أنغام، منى فاروق، ونانسي عجرم، وكان الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد، وقدم كل مطرب عدد من الأغنيات المميزة التي لحنها الملحن الشهير بليغ حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي