عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم: توجيه تبرعات حملة السيسي لصالح غزة يؤكد الرئيس السيسي زعيم استثنائي

 النائب ثروت سويلم
النائب ثروت سويلم

قال النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوجيه كافة التبرعات للحملة الانتخابية لدعم الشعب الفلسطيني وأهالي غزة  يؤكد انه القائد والزعيم القوي الأمين الذي يحمل مشاعر إنسانية قلما تجدها في زعيم وقائد.

تحيا مصر

جموع الشعب المصري خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأكد سويلم في بيان صحفي أصدره اليوم الجمعة ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يثبت للجميع أنه قائد وزعيم واستثنائي ، ونؤكد له أن جموع الشعب معه وخلفه في كل قراراته فهو حقا الأمين على هذه الدولة.

سياسة العقاب الجماعة وفرض الحصار

وأوضح سويلم بأن  توجيهات الرئيس بتوجيه التبرعات لصالح غزة  يعكس  حرصه  على إيصال المساعدات الإنسانية للتخفيف من حدة المعاناة عن أهالينا فى قطاع غزة؛ الذين يتعرضون يوميًا الى حرب ابادة جماعية من جيش الاحتلال الاسرائيلى؛ الذى يستهدف الأطفال والنساء وكبار السن؛ فضلا عن سياسة العقاب الجماعة وفرض الحصار؛ واجبار أهالى غزة على النزوح والتهجير القسرى الى الجنوب.

 القضية الفلسطينية على رأس اولويات الدبلوماسية المصرية

وأشار إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع القضية الفلسطينية على رأس اولويات الدبلوماسية المصرىة؛ من أجل وقف اطلاق النار؛ وايصال المساعدات الانسانية والاغاثية لأهالينا فى قطاع غزة؛ والعودة مرة أخرى الى مسار السلام؛ وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة وفق مقررات الشرعية الدولية؛ واعلان الدولة الفلسطينية على حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية؛ ايمانا بأن اعلان حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام العادل والشامل بالشرق الأوسط.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

فيما أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا في غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحملة لتوضيح خطة العمل في الفترة المقبله، وذلك مع بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة كما استقبلت 600 زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي