عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ميرفت عازر تُشيد بقرار توجيه أموال الدعاية الانتخابية للسيسي لصالح غزة..وتوكد لـ تحيا مصر: قرار حكيم

النائبة ميرفت عازر
النائبة ميرفت عازر

ثمنت النائبة ميرفت عازر،عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بإعلان الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة اشقائنا في الأراضي الفلسطينية، عبى الرغم من الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، ولها تأثيرها على مصر بالتأكيد.

تحيا مصر

القضية الفلسطينية على رأس اولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي 

أشارت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يؤكد أن القضية الفلسطينية دائمًا على رأس أولوياته، مما يؤكد أن الرئيس السيسي الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية منذ اندلاع الحرب على القطاع، ويطالب دائمَا بضروروة وقف اطلاق النار واحتواء الأوضاع على الأراضي الفلسطينية.

قرار ترشيد الانفاق على الدعاية الانتخابية قرار في غاية الحكمة والعقلانية

أكدت عازر أن قرار ترشيد الانفاق على الدعاية الانتخابية قرار في غاية الحكمة والعقلانية، من رئيس ليس من الجديد عليه أن يضرب لنا أروع الأمثال في كافة الأمور، مشيره ان الحملة منذ بدايتها وهي داعمة للقضية الفلسطينية، فضلا عن تعليق أنشطتها تضامنا مع أشقائنا في فلسطين.

كما دعت النائبة ميرفت عازر الحملات الرئاسية الأخرى السير على خطى حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لمساندة أهالينا فب غزة، واستكمالًا لموقف مصر الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية. 

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

فيما أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا في غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحملة لتوضيح خطة العمل في الفترة المقبله، وذلك مع بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة كما استقبلت600  زائر  من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي