عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يعلن تخفيض أوجه الدعاية وتوجيهها لدعم الفلسطينيين

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

 قرر حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل تقليص أوجه الدعاية للحد الأدنى وتخصيص المصروفات لتوفير احتياجات وإمداد للأشقاء في القطاع المحاصر، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي بتخفيض أوجه الدعاية وتوجيه الدعم لصالح أهالي غزة.

تحيا مصر 

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتعامل مع القضية الفلسطينية باهتمام بالغ

وقال حزب المصريين الأحرار في بيان صحفي ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتعامل مع القضية الفلسطينية باهتمام بالغ باعتبارها قضية القضايا، وكافة مواقف مرشحنا الرئاسي خير شاهداً للقيادة الرشيدة والادارة الحكيمة.

وتوجه الحزب رئيساً وقيادة وأعضاء بخالص التحية والشكر للرئيس علي جهوده الرامية للسلام والمساندة بكل قوة للأشقاء والجوار في كافة المحن والضيقات ويرسخ قواعد جذورها الاخاء و نبراس الإنسانية والعطاء.

إدخار نفقات الدعاية لصالح الإمدادات ودعم أشقاء فلسطين

ووجه الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار كافة المواقع التنظيمية مركزيا وفرعية بتخفيض الدعاية المضيئة والمؤتمرات الجماهيرية والاكتفاء برفع بنرات في مواقع حيوية وحملة طرق الأبواب والندوات والتلاحم المباشر مع الشارع في فترة الدعاية تنفيذاً لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإدخار نفقات الدعاية لصالح الإمدادات ودعم أشقاء فلسطين.

توفير إمدادات إغاثية طبية وغذائية وتسليمها للتحالف الوطنى للعمل الأهلي والتنموي

وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار إنه سيعمل علي توفير إمدادات إغاثية طبية وغذائية وتسليمها للتحالف الوطنى للعمل الأهلي في ضوء تضافر الجهود لتوصيل كافة أوجه الدعم للأخوة الفلسطينيين.

وأشار إلي أن الحزب سيكثف جهوده علي الارض للتواصل مع الشارع واستخدام كافة أوجه استراتيجيات إدارة الحملات الانتخابية الحديثة في دعم مرشحه الرئاسي والتعاون البناء مع الحملة الرسمية، حفظ الله مصر  واشقائها من كل سوء.

فيما أشاد عصام خليل، بقرار رئيس الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الإنتخابية لأشقائنا الفلسطينيين، مؤكدًا أنه قرار يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية بالقضية الفلسطينية.

أشار خليل في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في قطاع غزة تعكس مدى منهجية تفكير الرئيس عبدالفتاح السيسي لنصرة أهالينا في القطاع، مشيرًا إلى أنه هدف نبيل إنساني.

أضاف رئيس المصريين الأحرار، أن كافة القرارات التي يتخذها الرئيس في التعامل مع القضية الفلسطينية قرارات حكيمة، وتعبر عن مدى إنسانيته في اعطاءه الأولوية الكبرى لحل الأزمة الفلسطينية منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

خفض الإنفاق على الحملة

أكد ليس من الجديد على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التعبير عن إنسانيته، مؤكدًا أن قرار خفض الإنفاق على الحملة قرار يدل على وعي الحملة، وتفهمهم لطبيعة المرحلة الاقتصادية التي يمر بها العالم ومنها مصر.

 جاهزية الحملة لخوض مارثون الدعاية الانتخابية

أشار أن مؤتمر الحملة اليوم يؤكد على جاهزية الحملة لخوض مارثون الدعاية الانتخابية، وـنها قدمت ملف شامل لكافة الحلول المدرسة لمشاكل المواطن المصري.

أضاف: دعوة حملة الرئيس السيسي الانتخابية جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، لتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة".

تابع موقع تحيا مصر علي