عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم مسلسل وبينا ميعاد يبدأون تصوير الموسم الثاني| صور

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني

فاجأ عدد من أبطال مسلسل وبينا ميعاد الذي تم عرضه منذ فترة على شاشة قنوات dmc، عن بدء تصوير الموسم الثاني من العمل وذلك بطريقة تشويقية وغير مباشرة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر 

تصوير وبينا ميعاد الموسم الثاني 

وشارك الفنان الشاب أسامة الهادي صورة تجمعه بيوسف الكيدواني نجل الفنان ماجد الكدواني، والفنان الشاب يوسف ابراهيم في غموض واضح على وجههم مشيرين إلى تعاونهم في عمل الفترة الحالية من المقرر أن يكون مفاجئ للجمهور، في حين نشر يوسف ابرهيم صورة من كواليس تصوير العمل دون التعليق بأي شيء.

تصوير الموسم الثاني من وبينا ميعاد

ولم يعلن أحد من صناع العمل عن نيتهم في تقديم الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، ولكن توقع الجمهور في نهاية عرض المسلسل وجود جزء ثاني من العمل خاصة بعد عدم وجود قفلة للمسلسل.

مسلسل وبينا ميعاد 

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد 

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من بطولة كلا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

أسامة الهادي وتصريحاته عن مسلسل وبينا ميعاد

وقال أسامة الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: رحلة من الانبساط والفرحه والشغف والتعب كملت بكلامكم وردود افعالكم اللي عدت كل حاجة كنت متخيلها .. عيلة وبينا ميعاد شكراً مليون مرة على كل حاجة حب كبير، أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

تابع موقع تحيا مصر علي