عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ظهور صادم لحورية فرغلي.. بدء تصوير الموسم الثاني من وبينا ميعاد.. هذه رسالة ابنة محمد فريد لوالدها الراحل

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمشوقة من تصريحات واعترافات جريئة لنجوم الفن في البرامج التلفزيونية المخلتفة، أو أزمات تلاحق النجوم على مدار الساعات الماضية، أو حالة من النشاط الفني تشهدها الأعمال الفنية في الفترة الحالية.

وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر أبرز الأحداث الفنية التي حلت على الوسط الفني اليوم 

ظهور صادم لحورية فرغلي 

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لها من آخر عملياتها الجراحية التي أجرتها في وجهها وذلك لتحسين ما حدث لها أثر حادثها المروع الذي أدى إلى كسر أنفها، وعلقت حورية فرغلي على الصورة قائلة: أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للاب يارب ما يكتب لحد الوجع يارب  اخر عمليه اللهم لك الحمد.. أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع.

بدء تصوير الموسم الثاني من وبينا ميعاد

اعلن أبطال مسلسل وبينا ميعاد بطريقة غير مباشرة عن بدء تصوير الموسم الثاني من العمل، وذلك من خلال نشر صور لهم من كواليس تصوير المسلسل دون التصريح بأي شيء ليثيروا حالة من الإثارة والتشويق على متابعيهم لانتظار الموسم الجديد من مسلسل وبينا ميعاد.

ابنة محمد فريد توجه رسالة مؤثرة لوالدها 

حرصت ابنة الفنان محمد فريد بعد مرور 40 يوما على وفاته أن توجه رسالة مؤثرة له وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقالت: عدو اربعين يوم ولا نملك الى الدعاء وابتسامتك الحلوه قدامى طول الوقت عزائى انى واثقة انك مرتاح ربنا يسعدك يابابا ويصبرنا.

نجوم الفن يوجهون رسائل مؤثرة لغزة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم غزة عبر حساباتهم الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بينهم الفنانة فيفي عبده والتي كتبت: "والله حرام كفاية ارحموهم والله تعبنا و قلبنا خلاص بيتعصر دم من جوا ما بالك هما حاسين ايه ليل و نهار يا رب رحمتك عليهم"، بينما كتبت ريهام عبد الغفور: "اللهم يا منتقم آرني فيهم أية.. اللهم معجزة يارب"، في حين كتب خالد النبوي: يتشرف الإسم و الإنسان أن يتزين برمز النضال لأعظم إنسان على وجه الأرض الآن.. عاشت فلسطين، وتحيا الأم الفليسطينية.. وهذا أضعف الإيمان.

تابع موقع تحيا مصر علي