عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين _ أرشيفية

أكد السيناريست عمرو محمود ياسين على أنه لا يخوض عمل إلا إذا كان يكمن داخله رسالة هامة حيث أن الفن ليس للتسلية فقط حسب قوله.

تحيا مصر

عمرو محمود ياسين يؤكد على أهمية الفن

وقال عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الفن مش للتسلية وهو لو للتسلية فقط أنا محبش اشتغله أنا احب أقدم رسالة ورسالة هادفة وليها قيمة معينة زي ما اتكلمت عن صلة الرحم والاختلاط دي قضايا مهمة للمجتمع.

مداخلة عمرو محمود ياسين في برنامج كلاكيت على إذاعة نجوم إف إم

على الصعيد الآخر، قال عمرو محمود ياسين في مداخلة هاتفية مع برنامج كلاكيت على إذاعة نجوم إف إم عن مسلسله 55 مشكلة حب: الدراما دايمًا بتفرض نفسها كشخصيات وأحداث هي اللي بتدي الطعم المختلف، ففي الحكاية الأولى كنا بناقش فيها قضية صلة الرحم والتعرض لمرضى الزهايمر ده بيفرض عليك نوع معين وطبيعة شخصيات معينة بتلجأ لها في النوع ده من الحكايات.

وتابع عمرو محمود ياسين، أنا متعود على التنوع، فمسلسل نصيبي وقسمتك أربعة مواسم، قدم أكثر من خمسين قصة، وفكرة كل خمس حلقات بروح لفكرة جديدة ده شىء معتاد عليه، حكاية ما تيجي نشوف بتكلم عن الشك وإن للحقيقة زوايا أخرى، ودي حاجة بتقيدنا في الأيام اللي بنعيشها دي، فللحقيقة زوايا عديدة، فـ ما تيجي نشوف فرضت نفسها بتناول فكرة علاقة الأزواج بيتجمعوا في مكان ما، ونتيجة هذا التجمع من إيجابيات وسلبيات.

حكاية عيشها بفرحة للسيناريست عمرو محمود ياسين 

وأضاف، حكاية عيشها بفرحة فكرة قدمت فيها قطاعا كبيرا من مجتمعنا، وهم المصابون بالإعاقة، وهو قطاع غير مسلط عليه الضوء بشكل كاف. وحبيت أقول إن هما قادرين وزيهم زينا ويمكن تكون الإعاقة مش فيهم هما بل في المجتمع نفسه.

اقرأ أيضًا 

عمرو محمود ياسين: كنت خايف من دخول ابني مجال التمثيل 

عمرو محمود ياسين عن مهنة التمثيل: مرهقة نفسيًا وبتكون تحت رحمة الصناع والجمهور 

ويذكر أن حكاية عيشها بفرحة بطولة هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي