عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد النجم المصري محمد صلاح،  اليوم الجمعة الموافق 10 من نوفمبر، جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول، خلال شهر أكتوبر وذلك بعد مستواه المميز الذي أظهره مع الفريق .

تحيا مصر

صلاح لاعب الشهر 

وكان قد حصد صلاح، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عن الشهر ذاته، نظرًا لما قدمه مع الفريق، حيث سجل 5 أهداف وساعد الريدز على تخطي العديد من المواجهات. 

محمد صلاح ليفربول

وتمكن محمد صلاح أن يحقق جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي من أكتوبر 2021 أي بعد عامين بالتمام والكمال تمكن أن يحقق الجائزة وحصل عليها للمرة الخامسة في تاريخ وهو رقم كبير لا يحققه أي لاعب.

وكانت أول جائزة مقدمه لمحمد صلاح من رابطة المحترفين الإنجليزية في نوفمبر 2017 ثم فبراير 2018 ومارس 2018 وأكتوبر 2021 والخامسة أكتوبر 2023.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وعاد محمد صلاح بعدما حقق الجائزة للمرة الخامسة في تاريخه وأين روني نجم مانشستر يونايتد السابق وروبن فان بيرسي لاعب مان يونايتد وأرسنال سابقا وحقق كل لاعب الجائزة 5 مرات.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PLAYER LIVERPOOL L.F.C. standard chartered Mohamed SALAH OCTOBER PLAYER OF THE MONTH EA SPORTS‎‏'‏‏
محمد صلاح

ويترقب محمد صلاح الفوز بالجائزة مرة آخرى للوصول للرقم السادس ومعادلة كريستيانو رونالدو وستيفن جيرارد.

رابطة المحترفين الإنجليزية

أما الرقم القياسي فهو مسجل باسم الثنائي الذهبي سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق وهاري كين لاعب توتنهام هوتسبير سابقا وحقق كل لاعب الجائزة 7 مرات من قبل.

يذكر أن محمد صلاح قد شارك مع ليفربول في شهر أكتوبر وتألق وسجل 5 أهداف وسجل في مرمى إيفرتون وبرايتون ونوتينجهام فورست وصنع 6 فرص محققه وسدد 10 مرات على المرمى.

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام تولوز بالدوري الأوروبي

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول وتولوز الفرنسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وصعبة للغاية على بطل إنجلترا.

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

شهدت مباراة اليوم مشاركة النجم المصري محمد صلاح بداية من شوط المباراة الثاني بدلا من بن دووك ولكنه لم يساهم في تسجيل أي هدف وكان قد تعرض للإصابة على مستوى الرأس بعد تدخل من حارس تولوز.

سجل آرون دونوم هدف تولوز الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة ثم سجل نيس دالينجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 واستطاع ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 74 بخطأ من مدافع تولوز كريستيان كاسيرس.

تابع موقع تحيا مصر علي