عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زمالك 2012 يفوز على التوفيقية في دوري براعم الجيزة

زمالك ٢٠١٢
زمالك ٢٠١٢

فاز فريق الزمالك 2012 على التوفيقية بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدوري براعم الجيزة.

أحرز أهداف الزمالك كل من، ياسين أحمد "هدفين"، عبد الرحمن أحمد و يحيى عادل و سيف أحمد بواقع هدف لكل لاعب.

ويقود فريق زمالك 2012، أحمد عبدالله مديراً فنياً، وأيمن علي حسن و عبدالرحمن صلاح ذكي مدربين مساعدين، ورمضان عابدين مدرباً لحراس المرمى، وعبدالرحمن حسين إداري وهشام رسلان تأهيل وإصابات.

فوز فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2013 على التوفيقية بسداسية دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدوري براعم الجيزة .

أحرز أهداف الزمالك كل من، أحمد بليغ "هدفين"، مصطفى مرزوق وآدم أحمد و بهاء إبراهيم و أدهم فاروق بواقع هدف لكل لاعب.

ويقود فريق الزمالك 2013،محمود ياسين مديراً فنياً، ومحمد كولا و سعيد قطة مدربين مساعدين، وشريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، و محمود أبو طالب تأهيل وإصابات، وأحمد حمدي إدارياً.

فوز فريق الزمالك 2007

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على فيوتشر 5 - 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة  بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدها تم الاحتكام إلى القاعدة التي تنص على أنه في حال نهاية أي مباراة بالتعادل سواء إيجابيًا أو سلبيًا يلجأ الفريقان مباشرة لركلات ترجيح ويحصد الفائز منها نقطة إضافية، وهو ما يعني أن الفائز سيحصد نقطتين، والخاسر سيكتفي بنقطة واحدة.

أحرز هدفي الزمالك في الوقت الأصلي للمباراة كل من ، حسام عاشور التقي وخالد السيد.
و سجل ركلات الترجيح كل من، محمد ونيس وزياد كمال و مصطفى طلعت وخالد السيد وياسر محمد ياسر.

وشهد اللقاء تألق إياد عمر حارس مرمى الفريق بعد التصدى لركلتي جزاء .

ويقود فريق زمالك 2007 كل من، أحمد رزق مديراً فنيًا، حمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدربًا لحراس المرمى، مجدي قاصد إداريًا ، محمد عبد الودود مخططاً للأحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل وسيد جاد عاملاً للمهمات.

تابع موقع تحيا مصر علي