عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انضمام محمد علاء وسيمون وأحمد ماهر لـ صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. تعاقد عدد من نجوم الفن على مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه موسم مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

أبطال مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

ويشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عدد من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون ومحمد علاء جاميكا،و مسلسل صيد العقارب من تأليف الكاتب باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة فينو مينا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق 

مسلسل صيد العقارب ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ومن المتوقع أن يحقق مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق نجاح ساحق فور عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

غادة عبد الرازق تتألق في مسلسل تلت التلاته 


جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تلت التلاتة وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولتة إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شقيقات هم فريدة، فريال، فرح،  فريدة هي الشقيقة الكبرى ومتزوجة من رجل أعمال، يقع زوجها في أزمة مالية بسبب ديونه مع البنوك ويقرر كتابة القصر الذي يعيشون فيه باسمها في محاولة منه لإقناع البنك بمنحها قرض لسداد ديونه، وهو ما يحدث بالفعل إلا أنه بعد كتابة القصر باسم فريدة تكتشف خيانة زوجها لها فتقرر الانتقام منه وترفض مساعدته أو تسديد ديونه.

اقرأ أيضًا.. 

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب

عابد عناني عن سبب انحصاره في أدوار الشر: الممثل خامة بيتم استغلالها من المؤلف والمخرج 

وحققت غادة عبد الرازق  نجاح واسع بحكاية تحت الحزام وهي مأخوذة عن قصة حقيقية نقلًا عن مصادر ووثائق نفسية معتمدة، وهي من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج حاتم سمان ومحمد حسين، ويشارك بها الفنانة غادة عبد الرازق، سلمى أبو صيف، خالد أنور.

هذا وتألقت غادة عبد الرازق بمسيرة فنية طويلة حيث شاركت في 25 فيلمًا سينمائيًا و 29 مسلسلًا دراميًا في الفترة من 1997 وحتى 2023 أبرزها عائلة الحاج متولي، محمود المصري، زهرة أزواجها الخمسة، السيدة الأولى، مسألة مبدأ، وضد مجهول.

تابع موقع تحيا مصر علي