عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البلتاجي يكتب: لكل هذا.. نحن مع الرئيس السيسي

تحيا مصر

الرئيس   عبد الفتاح السيسى  منذ تولى الحكم  سنة 2014 بعد ثورتين  ودمار اقتصادى واجتماعى  وانفلات أمنى  وتهديد خارجى من حدودنا الغربية والجنوبية  والشرقية  وتربص عالمى  يقوده محور الشر  وعزلة سياسية عالمية  سعى جاهدا  إلى تثبيت أركان الدولة.

بناء مؤسسات الدولة الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 

وسعي أيضا لإعادة بناء مؤسسات الدولة الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التي تنقسم إلى 12 محورا رئيسيا تشمل: التعليم والابتكار والمعرفة والبحث العلمي والعدالة الاجتماعية والشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والطاقة والثقافة والبيئة والسياسة الداخلية والأمن القومي والسياسة الخارجية والصحة.

 رضا البلتاجي يكتب: لكل هذا.. نحن مع الرئيس السيسي

تجلت خبرات الرئيس عبد الفتاح السيسي   وحكمته  وصلابته  فى الأزمة الأخيرة وموقفه من  القضية الفلسطينية وتصميمه  على إجهاض حلم إسرائيل بتهجير  الشعب الفلسطيني والحرص على تجنيب مصر الدخول فى حرب قد تدفع المنطقة بالكامل إلى الهاوية  مع التلويح  بقوة مصر  العسكرية بحنكة سياسية أدركها الشعب كله بجميع طوائفه.

الرئيس عبد الفتاح السيسى  يسعى  ولا يألو  جهدا لبناء وطن جديد  ينعم بالخير

الرئيس عبد الفتاح السيسى  يسعى  ولا يألو  جهدا لبناء وطن جديد  ينعم بالخير  والأمن والسلام  والازدهار في كافة المجالات والملفات... هذه إطارات بسيطة ورسائل بسيطة بشأن ما تلمسه في الشارع من إيمان حقيقي بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يخوض انتخابات رئاسة الجمهورية الحالية.

الأسباب والمبررات التي تحتاج لكتب وليس للمقالات

لكل هذا ولغيره من الأسباب والمبررات التي تحتاج لكتب وليس للمقالات... صوتى للرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الجارية.

تابع موقع تحيا مصر علي