عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتمنى تركي آل الشيخ يدعملي فيلمين أو ثلاثة وفيه ممثلين مش لاقيين ياكلوا.. أبرز تصريحات جمال العدل

جمال العدل
جمال العدل

حل المنتج جمال العدل ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، أمس الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وأثناء الحلقة تحدث جمال العدل عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات جمال العدل في حبر سري

  • موت سامي العدل هزني، بالرغم كان مريض قبلها بـ 20 يوم
  • سامي هو صاحب الفضل عليا ومفيش أطيب ولا أحن منه
  • شريهان مفيش حد دئوب وبيحب الفن قدها، بس هي عايزة تحافظ على جمهورها الكبير اللي كونته
  • مش عجباني فكرة تاج إنه يخرج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة
  • العمل الجماعي يتكون من مخرج لديه رؤية وكاتب، ومينفعش شخص يسيطر على كل الأدوار دي
  • الأجور المنتشرة للفنانين في الوقت الحالي مبالغ فيها
  • يوجد ممثلين لا يوجد لهم مصدر رزق ومش لاقين ياكلوا
  • أتمنى تركي آل الشيخ يدعملي فيلمين أو ثلاثة

جمال العدل ومحمد هنيدي

وسبق وأن كشف المنتج جمال العدل عن رأيه في تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

وقال جمال العدل: مش متحمس للجزء التاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لأنه تكرار للنجاح، الجزء الأول عمل نقلة في السينما المصرية، وأغلب السينمات اللي كانت قافلة فتحت، وأنا أشك أن الجزء التاني ينجح زي الأول وغير متحمس.

وتابع: هنيدي بيعمل أرض النفاق الجزء التاني من غيري للأسف، هنيدي صاحبي وعشرة عمر واللي غايظني أنه نجم وكبير وعيب يعمل كدا، ولكن حقه يعمل كدا، واللي غاظني أكتر أنه لما نزل الصورة بعتهاله على الواتساب قولتله ايه دا مردش عليا لغاية دلوقتي، ورأيي أنه مش هينجح.

جمال العدل يتحدث عن يسرا

وعلى صعيد أخر، تحدث المنتج جمال العدل عن تفاصيل تعاونه مع النجمة يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الحياة اليوم الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة الحياة.

وقال العدل: يسرا السنة دي جريئة ولكن مسكت شخصتها من الأول للآخر مخرجتش عنها، وهي تاريخ طويل في الدراما والسينما والعلاقات الإنسانية، وعلاقة شركة العدل جروب وبينها، أنا عامل مع يسرا حوالي 20 عمل، يعني تاريخنا مع بعض يسمح لنا إننا نعمل أي حاجة سوا وندخل أي تجربة سوا.

تابع موقع تحيا مصر علي