عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الإصلاح والنهضة» يوضح دور الأحزاب السياسية في الانتخابات الرئاسية 2024 ...فيديو

 الدكتور هشام عبدالعزيز
الدكتور هشام عبدالعزيز

أشار الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، اأن دور الأحزاب السياسية في فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة بمثابة محطة من محطات التنمية السياسية، ودور الأحزاب يكمن في توعية المواطنيين بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، لأننا بحاجة إلى وعي سياسي، لأن الدولة المصرية محاطة بالمخاطر من جميع الجوانب، وظهرت جليًا في السعي إلى تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأمن القومي المصري. 

تحيا مصر

الدولة المصرية بحاجة إلى اصطفاف وطني كبير

أوضح رئيس الإصلاح والنهضة خلال مداخلة هاتفية مع قناة اكسترا نيوز، أن كافة التحديات التي تمر بها الدولة المصرية بحاجة إلى اصطفاف وطني كبير، واستغلال الظرف السياسي للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لأنه سيرسل رسالة هامة للعالم بدور الدولة المصرية. 

 الانتخابات الرئاسية

أكد عبدالعزيز أن حزب الإصلاح والنهضة يسير على مسارين في الانتخابات الرئاسية، المسار الاول على توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابية الرئاسية المقبلة، المسار الثاني أن الحزب له حمله دعائية خاصة به لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الاستحقاق الدستور القادم.

 الرئيس عبدالفتاح السيسي زعيم تاريخي واستثنائي للأمة المصرية

أضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زعيم تاريخي واستثنائي للأمة المصرية، وأنه الاجدر لقيادة الدولة المصرية في ظل  الظروف الإقليمية والعالمية التي يشهدها العالم.

خطة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

تابع إن من أهم استعدادات الحزب في الفترة المقبلة هو الإهتمام بشريحة الشباب والمرأه في كافة ربوع الجمهورية، والذهاب للمنتديات الشبابية سواء على السوشيال ميديا أو على أرض الواقع، للحديث عن أهمية رفع الواقع السياسي للدولة المصرية، والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية، وأهمية المشاركة في الانتخابية الرئاسية المقبلة لعام2024، مناقشة أبرز الملفات الاجتماعية السياسية الإقتصادية، معرفة مطالبات الشعب من الرئيس القادم،عبر وسائل مختلفة من خلال النزول إلى الشارع ومن خلال المهرجانات، لإعطاء شكل راقي للانتخابات مثل ما يحدث في أرقى الديمقراطيات.

أردف أن ما يحدث على الاراضي المصرية خلال هذه الأيام يبعث رسائل لدول العالم، بدور مصر العالمي، وتاثيرها على الحدث الإقليمي والعالمي، لذلك يجب علينا الاصطفاف خلف القيادة السياسية بغض النظر عن المرشح الرئاسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي