عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو نقابة الصحفيين: ما يحدث في فلسطين مؤامرة عالمية بقيادة دولة الاحتلال

تحيا مصر

قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنّ كل المنظمات الدولية أثبتت رعونة شديدة في التعامل مع ما يحدث في غزة، موضحًا أنها لا تعمل لصالح المواطن العربي أو المواطن الذي لا يملك السلاح ويتلقى القنابل وضرب الطائرات.

ما يحدث في فلسطين مؤامرة عالمية بقيادة دولة الاحتلال

وأضاف "الزناتي" عضو مجلس نقابة الصحفيين،  في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر: "ما يواجهه شعب فلسطين في غزة والصحفيون والإعلاميون داخل الأراضي المحتلة كأن المنظمات الدولية لا تراه، نتحدث عن أكثر من 11 ألف شهيد منهم ما يزيد عن 5 آلاف شهيد طفل و50 من الصحفيين والإعلاميين بخلاف ذويهم الذين تلقوا طلقات رصاص ومدافع من قوات الكيان الصهيوني والعالم لا يتحرك".

وتابع الكاتب الصحفي: "ما يحدث في فلسطين مؤامرة عالمية ضد هذا الشعب بقيادة الكيان الصهيوني الذي كشف وجه العالم كله في تحيزه السافر بما فيهم الصحفيون والإعلاميون وأصحاب القلم الذين ينقلون الصورة للرأي العام العالمي الذي لم يتغير منطقه كثيرا في ما يقوم به الكيان الصهيوني".

وذكر، أن ما يحدث الآن تواطؤ عالمي لم تفعل المنظمات الدولية الكثير لإيقافه حتى الآن، فمشاهد التهجير والإبادة نراها يوميا والتصعيد خطير للغاية، وعشرات الآلاف من الفلسطينيين تم تهجيرهم من شمال غزة إلى جنوبه في نكبة جديدة وهو ما يؤكد على أن مجلس الامن أو غير من المنظمات الدولية يؤدي دوره حتى الآن على أرض فلسطين.

القمة العربية لدعم فلسطين

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى السعودية للمشاركة في القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن غزة.

وكان قد توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، التي ستعقد بمدينة الرياض.

التصعيد العسكري في عزة

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن القمة المشتركة الاستثنائية بين الدول العربية والإسلامية تهدف إلى تعزيز التشاور والتنسيق بشأن التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، وسبل التحرك العربي والإسلامي إزائه.

تابع موقع تحيا مصر علي