عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بدء تصويره.. تعرف على موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.. حرص عدد كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير البحث عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، وذلك بعد الإعلان عن بدء تصويره خلال الأيام الماضية، وفي ذلك التقرير تستعرض لكم “ تحيا مصر” موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مازال موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني محل اهتمام عدد كبير مشاهدي ومحبي الدراما التلفزيونية المصرية منذ انتهاء عرض الجزء الأول، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، نظرًا لأحداثه الشيقة والممتعة، وقصصه القريبة من الناس.

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني سيكون العام المقبل 2024، خارج الموسم الرمضاني في الأوف سيزون، مثل الجزء الأول، وذلك حتى لا يتعرض للظلم في المنافسة الرمضانية، لطبيعة مضمونه الاجتماعي.

بدء تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وكان قد أعلن الفنان الشاب أسامة الهادي بدء تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، بطريقة غير مباشرة، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أسامة الهادي من خلال خاصية استوري صورة له رفقة عدد من أبطال العمل، وهم: يوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، دون التعليق على الصورة، ومن ناحية أخرى نشر يوسف إبراهيم صورة له من كواليس العمل دون التعليق عليها أيضًا.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد كان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، خالد أنور، داليا رشاد، هاجر الشرنوبي، كنزي رماح، محمد العزازي، تسنيم هاني، يوسف الكدواني، آية سليم، يوسف إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار عائلي اجتماعي حول عائلة رجل يدعى حسن، أرمل ولديه أربعة شباب، وعائلة سيدة تدعى نادية أرملة ولديها أربع بنات، ويشاء القدر أن يجتمع الطرفان ببعضهما البعض، ونرى من خلال تتابع الأحداث كيف يتغلبان على مشاكل حياتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي