عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الجونة، عصر اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والجونة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والجونة، في تمام الخامسة عصر اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على استاد خالد بشارة بالجونة.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة. كي يعتلي صدارة جدول الترتيب، والذي يبتعد عنه باحتلاله المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما يأتي في المقدمة فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، مباراة اليوم أمام الجونة، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس. 

في الوسط: إمام عاشور، أليو ديانج، مروان عطية. 

في الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر.  

ويستمر غياب كل من عمر السولية ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، بينما يأتي،غياب أكرم توفيق للإجهاد، أما كهربا فيغيب بسبب تعرضه للإيقاف من جانب رابطة الأندية. 

موقف الأهلي 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مواجهات.

الأهلي استهل مشواره في الدوري، بمواجهة فريق المصري البورسعيدي، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، ثم تفوق بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق الإسماعيلي، وفي لقاء المقاولون العرب، استطاع الف ز بثنائية مقابل هدف وحيد. 

وفي آخر لقاءاته، تمكن من الفوز بصعوبة وفي الدقائق الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي حالة الفوز اليوم سيتربع على عرش صدارة الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي