عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلوجر تهاجم راندا البحيري: أنتِ واحدة معندكيش دم

راندا البحيري
راندا البحيري

كشفت الفنانة راندا البحيري عن تعرضها للهجوم من قبل بلوجر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

بلوجر تهاجم راندا البحيري

وكتبت راندا البحيري: دي واحدة كانت طالبة مساعدة وأما مخدتش بالي من رسايل الother دخلت تشتمني عادي جدا ومستبيحه الموضوع وفاكرة أننا ناس مبنحسش، وفاكرة كده أني لو اتكلمت عنها هبقى بشهرها.. هي في الرسالة الأولى كانت عايزة تتشهر وعايزاني ادعمها واتكلم عنها، معرفش ليه مع أني معرفتهاش تماما ولا عمري سمعت عنها بس عموما اديني اتكلمت عنك أهو.

مشاركة راندا البحيري في فيلم دولارات دولارات

وسبق وأن تحدثت الفنانة راندا البحيري عن مشاركتها في فيلم دولارات دولارات وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن والشباب، والذي يعرض في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقالت راند البحيري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الفيلم بالنسبالي كان خطوة مهمة وتقيله وكان تنفيذه صعب مش سهل خالص، كنا ممكن نقف على ديكور معين بال 30 ساعة مينفعش نقعد.

وتابعت راندا البحيري حديثها، فقالت: بحب السوشيال ميديا جدا، وانا ومروة صحاب وجت معانا كذا مرة أننا نصور وبعدين قولنا نجرب والموضوع طلع معانا حلو، وانا ومروة صحاب جدا ومن زمان ويمكن صداقتنا قويت في اخر خمس سنين.

أخر أعمال راندا البحيري في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال راندا البحيري في الدراما مسلسل كابتن أنوش الجزء الثالث، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ينمو الطموح أكثر لدى (أنوش) ويطمح في الوصول إلى كأس العالم، ويبدو أنه سيجد قريبًا طريقة للوصول لهدفه، وتتوالى الأحداث.

راندا البحيري تتألق في فيلم ساحر النساء

كما تألقت راندا البحيري في فيلم ساحر النساء الذي تم عرضه في السينمات في شهر فبراير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول شاب يدعي تاج يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعى نور، أدت لأزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدًا عن بعض الصعوبات التي حدثت له في حياته، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي