عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير لـ«بيراميدز»: مش كل ما تخسروا بطولة تهددوا بالانسحاب من الرياضة المصرية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات مسئولي نادي بيراميدز عقب خسارة الفريق أمام الزمالك في الدور النصف نهائي من كأس مصر، والخروج من البطولة. 

شوبير: بيراميدز يفتقد النفس الأخير لحصد البطولات 

وقال شوبير، إنه ليس من المنطقي ولا المقبول عند خسارة فريق بيراميدز من أي بطولة يشارك فيها يهدد بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، مشيرًا إلي أن الأداء التحكيمي في مباراة بيراميدز والزمالك لم يؤثر على نتيجة المباراة والزمالك استحق الفوز بجدارة وفريق بيراميدز هو من أضاع المباراة .

وأضاف شوبير، أن نادي بيراميدز فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز داخل المعلب، ولكن ينقص الفريق النفس الأخير لحصد  البطولات. 

بيراميدز : التحكيم النقطة السيئة في المباراة أمام الزمالك

أرسل مجلس إدارة نادي بيراميدز، التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة الفوز الأخير في نصف نهائي كأس مصر وبلوغ نهائي البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية.

كما وجه النادي الشكر للاعبيه على الجهد الكبير المبذول خلال المباراة، ورغم الخسارة إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم، ومؤكدًا على أن التحكيم كان هو النقطة السيئة في المباراة.

بيراميدز: غياب العدالة يؤدي لإنحدار الكرة المصرية  

وأصدر نادي بيراميدز بيانًا بعد الخسارة أمام نادي الزمالك في الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر، وجاء نصه البيان كالتالي. 

يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره، بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين وقدموا جهودا غير عادية،ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة و الوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

إن غياب العدالة و النزاهة يؤدي إلى الانحدار، و قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.  

وفاز فريق نادي الزمالك على فريق بيراميدز في الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر، في المباراة التى شاهدت أحدث مثيرة بحيث تقدم بيراميدز في المباراة ثلاثة مرات والزمالك يعود وأمتدت لشوطين إضافيين إلي أن وصلت نتيجة المباراة 3-3  وفاز الزمالك بركلات الترجيح.   

تابع موقع تحيا مصر علي