عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة بسبب أزمته الصحية الحرجة

العامري فاروق
العامري فاروق

يخضع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لعملية جراحية فى المستشفى الذي يقيم فيها بمدينة 6 أكتوبر.

تحيا مصر

ويعاني العامري فاروق، من نزيف في المخ وفقدان الوعي بنسبة كبيرة، إضافة إلى اكتشاف جلطة في الساق والتي تم لحاقها ومعالجتها سريعًا.

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة».

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

وأصر جمال علام رئيس اتحاد الكرة على زيارة العامري فاروق من أجل الاطمئنان على صحته بعد دخوله في غيبوبة كاملة عقب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وخضوعه لـ4 عمليات جراحية في المخ.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، ستكون في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على استاد خالد بشارة بالجونة. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يتربع على عرش صدارة الدوري، الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي 

وكما يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي والجونة،  يُبحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

تُنقل مباراة الأهلي والجونة، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي