عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن وتذاع مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، عبر قنوات بي إن سبورت.

وكان نجح فريق الزمالك في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب أرتا سولار الجيبوتي، بعد الخسارة بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة، قبل الفوز في الإياب برباعية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الزمالك

ويغيب نادي الزمالك عن الظهور خلال الفترة القادمة بسبب ارتباطات منتخب مصر الوطني في مباريات تصفيات كأس العالم 2026 ويعود للظهور من جديد في 26 نوفمبر الجاري.

ويلعب الزمالك أمام أبو سليم الليبي في 26 نوفمبر المقبل في بداية مباريات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز والمنافسة على البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز 

شهدت المباراة، عدد غفير من الأهداف، فكلما تقدم بيراميدز، تمكن الزمالك من إدراك التعادل، لتنتهي الأشواط الأصلية والاضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 3\3.

افتتح التسجيل لبيراميدز، فيستون ماييلي، من تسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك نبيل عماد دونجا، هدف التعادل للزمالك، في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول، تمكن مصطفى فتحي من تسجيل هدف التقدم لبيراميدز، ومن بعدها تمكن سامسون أكينيولا، من إدراك التعادل عند الدقيقة 107، من زمن الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل محمد حمدي، الهدف الثالث عند الدقيقة 110، لكن أبى ناصر منسي خروج الزمالك من البطولة، وسجل الهدف الثالث للفارس الأبيض، عند الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني، الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي ركلات الترجيح، أضاع من الزمالك محمد تشرف روقا، بعد أن ارتطمت كرته بالعارضة، ثم تألق عواد في الركلتين الرابعة والخامسة، منع كلا من مصطفى فتحي وأحمد سامي من التسجيل، ليتأهل الزمالك ويضرب موعدًا قويًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي