عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة نيدفيد.. موديست يقود تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الجونة التي تنطلق في الخامسة من مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

وجاء التشكيل الأهلي أمام الجونه على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر. 

 خط الهجوم: أنتوني موديست. 

No description available.

ويجلس على مقاعد البدلاء: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومصطفى شوبير.

مباراة الأهلي والجونة 

في سياق مختلف،  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الجونة، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على ملعب خالد بشارة معقل فريق الجونة.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الجونة اليوم.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتمكن من تصدر جدول الترتيب، الذي يبتعد عنه بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

غيابات الأهلي 

ويتواصل غياب كل من محمود متولي وعمرو السولية، عن مباريات الفريق بسبب عدم جاهزيتهما الفنية مع الفريق. 

أما محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الإيقاف المعرض له من الموسم الماضي.

الأهلي يطمئن على رضا سليم 

ويذكر أن حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون على الاطمئنان على حالته، بعد الإصابة التي تعرض لها في ‏عظمة الترقوة.‏

وعقد اللاعب أمس الجمعة جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لمتابعة تطورات حالته، قبل أن يبدأ برنامج التأهيل البدني خلال ‏الساعات القادمة.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي  على ‏ملعب ‏المقاولون العرب‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي