عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلحاج يقود تشكيل الجونة لمواجهة الأهلي في الدوري

تحيا مصر

أعلن علاء عبد العال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجونة، تشكيل فريقه لمواجهة النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الجونة لمواجهة الأهلي في الدوري 

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: أحمد حسام، صبري رحيل، أحمد عبدالرسول، أحمد عبدالعزيز، محمد عبدالفتاح مراد.

في خط الوسط: أحمد بلحاج، أليو جاتا، أرنو راندريانانتيناينا، أيمن سعد.

في خط الهجوم: جبريل شيكودي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: صبحي سليمان، سيف الدين حسن رمضان، حسام غانم، محمد الصباحي، اشرف مجدي، عبدالله هاشم، ممدوح خالد، محمد عماد، إمانويل لاكي يانج.

تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري 

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أعلن تشكيل الفريق لمباراة الجونة التي تنطلق في الخامسة من مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.  

خط الهجوم: أنتوني موديست. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومصطفى شوبير.

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري 

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 4 مباريات حقق الفوز فيهم وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف ومازالت لديه مباراتان مؤجلتان، فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 5 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4، ويتطلع المارد الأحمر للفوز الليلة من أجل الصعود إلى قمة دوري nile التي يحتلها بيراميدز حالياً بفارق نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي