عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: دي يونج جاهز للمشاركة بعد التوقف الدولي ولدينا رغبة قوية للانتصار

تحيا مصر

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن عودة دي يونج وعن آخر استعدادات فريقه لخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "فرينكي دي يونج سيعود للمشاركة معنا في مباراة رايو فاليكانو المقبلة، وهي ستكون أول مباراة لبرشلونة عقب التوقف الدولي المقبل".

وأضاف، "لاعبونا لديهم رغبة كبيرة للفوز بمباراة الغد أمام ألافيس، لقد تواجدت في العديد من غرف تبديل الملايس خلال مسيرتي الكروية، لكن هذه أحد أفضل مما رأيت، علينا أن نتعافى من الهزيمة الأخيرة وسنعود أقوى مما كنا عليه".

وشدد تشافي هيرنانديز، "لقد حان وقت التغييرات التكيتيكية في التشكيل والمباريات، لكن لن نصل إلى حد الأختراع في كرة القدم، ويجب أيضًا أن نلتزم بنظامنا المعهود وهو نظام اللعب التموضعي".

وأكمل، "جواو كانسيلو لاعب جيد وسوف يلعب كظهير أيسر أو كنجاح غدًا وذلك على حسب التغييرات، وأراخو مدافع من العيار الثقيل فهو قائد ويوفر الأمان لجميع اللاعبين".

وعن الانتقادات التي تعرض لها إينيجو، قال، "لقد تحدثت كثيرًا مع مارتينيز عن تلك الانتقادات التي تعرض لها، أنا من طلبت التعاقد معه إنه يمتلك خبرة كبيرة ومميزات هائلة".

موعد مباراة برشلونة وألافيس

ومن المقرر أن يحل فريق ألافيس ضيفا قويا على نظيره برشلونة، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 

وتشهد مسابقة الدوري الإسباني منافسة قوية منذ بداية الموسم الجاري، في ظل وجود فريق جيرونا على صدارة الجدول والذي يطمح في تحقيق المفاجأة وحصد لقب "الليجا" من كبار الأندية الإسبانية.

ويحتل فريق جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بعد فوزه في 10 مباريات وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في أخرى، بينما يأتي ريال مدريد وصيفًا برصيد 29 نقطة، ويتواجد فريق برشلونة حامل اللقب في المركز الثالث ومعه 27 نقطة، وفي المركز الرابع يتواجد فريق أتليتكو مدريد برصيد 25 نقطة وله مباراة مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي