عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل ومفاجآت في أولى جلسات محاكمة قاتل «فريدة نبيل» فتاة بورسعيد

فريدة نبيل - فتاة
فريدة نبيل - فتاة بورسعيد

نظرت محكمة جنايات بورسعيد قضية فريدة نبيل - فتاة بورسعيد الشهيرة، والتي لقيت مصرعها على يد شقيقها محمد نبيل أمام مسجد الحسين في حي المناخ في بورسعيد.

تحيا مصر

تفاصيل محاكمة قاتل شقيقته في بورسعيد

ووقف المتهم خلال الجلسة داخل القفص باكيا ويحاول أن يجفف دموعه، فيما أكد المحامي الخاص به والموكل من اشقاء والدته أن المتهم ضحية المجتمع فهو ليس عنيفا، ولم يسبق له ارتكاب عنف، ولكنه ضحية لمعاملة والده وشقيقته.

وطالب محامي قاتل شقيقته فريدة نبيل في بورسعيد، من هيئة المحكمة عرض المتهم على الطب النفسي لبيان الحالة النفسية وتأثيرها عليه، وسماع شهود الإثبات على الواقعة، واستدعاء والد المجني عليها فريدة نبيل للإدلاء بشهادته أمام المحكمة، وأيضا فحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

النيابة: المتهم عقد العزم وبيت النية وقتلها

وقالت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة قاتل شقيقته المجني عليها فريدة نبيل، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل شقيقته فريدة مع سبق الإصرار والترصد، حيث قام بتحضير آلة حادة - سكين - وما أن ظفر بها حتى أجهز عليها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم ضبطه متلبسا بجريمته في منتصف الشارع.

واعترف المتهم بإنهاء حياة شقيقته فريدة نبيل في بورسعيد، بأنه ترك منزل أسرته في غضون عام 2020 وذهب إلى القاهرة وعمل في مصنع ملابس، وذلك بسبب قيام شقيقته بالتنمر عليه ومضايقته وتعرف على بعض الأشخاص أثناء عمله جعلوه يترك العمل، ثم فكر في إنهاء حياته إلا انه قام بتأجيل القرار خوفا من أن يقوم والده بأخذ ميراثه عن والدته.

إعترافات قاتل شقيقته فريدة نبيل

وقال المتهم شقيق المجني عليها فريدة نبيل، روحت اشتريت سكينة بـ 300 جنيه ومطواة بـ 900 جنيه وسكينة مطبخ بـ 15 جنيه، والسكينة الأولى هي اللي نفذت بيها، لأني رجعت بورسعيد وقعدت في فندق 3 أيام وكنت واخد قرار أني أخلص عليها، وبعدها قعدت مع صاحبي وسبته وروحت عند البيت وأول ما شوفتها جريت عليها وندهت عليها لقيتها وقفت طلعت السكينة من الهدوم وضربتها بيها في رقبتها.

تابع موقع تحيا مصر علي