عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| خروج فاتن الحلو من المستشفى.. بكاء ليلى علوي.. الهجوم على راندا البحيري

فاتن الحلو - ليلى
فاتن الحلو - ليلى علوي

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت 11 نوفمبر عدد كبير من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي منها خروج فاتن الحلو من المستشفى، بكاء ليلى علوي، الهجوم على راندا البحيري.

تحيا مصر

خروج فاتن الحلو من المستشفى

أعلنت فاتن الحلو مدربة الأسود خروجها من المستشفى بعد تلقيها العلاج عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، موجهة الشكر لكل من ساندها في فترة مرضها.

وقالت فاتن الحلو في بيان صحفي: كل الشكر للدكتور أشرف زكي على وقوفه بجانبى فور علمه بحالتى الصحية وكان متواصلا معي ومع أسرتي ونسق مع مدير المستشفى دخولي الفوري ولم يتركني لحظة وكذلك الفنانة نهال عنبر وأسرتي وأختي التي لم تفارقني لحظة.

وتابعت: وبناتي وأحفادي وكل أهلي وعائلتي وجمهوري الذين تواصلوا معي عبر صفحتي على وسائل التواصل الاجتماعي والصحفيين وجمهوري العزيز الذي أرجو منه الدعاء بظهر الغيب لأن محبتهم ودعواتهم هي الباقيه.

الهجوم على راندا البحيري

كما تعرضت الفنانة راندا البحيري لهجوم من قبل بلوجر شهيرة، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت راندا البحيري: دي واحدة كانت طالبة مساعدة وأما مخدتش بالي من رسايل الother دخلت تشتمني عادي جدا ومستبيحه الموضوع وفاكرة أننا ناس مبنحسش، وفاكرة كده أني لو اتكلمت عنها هبقى بشهرها.. هي في الرسالة الأولى كانت عايزة تتشهر وعايزاني ادعمها واتكلم عنها، معرفش ليه مع أني معرفتهاش تماما ولا عمري سمعت عنها بس عموما اديني اتكلمت عنك أهو.

بكاء ليلى علوي

وأيضًا خطفت الفنانة ليلى علوي أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين بعد ظهورها الخاص في حفل زفاف ابنة شقيقتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلى علوي مقطع فيديو يوثق لحظات حفل زفاف ابنة شقيقتها، وظهرت ليلى علوي فيه مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الابيض، وانهمرت دموعها تأثرًا عند رؤية ابنة شقيقتها.

أحمد مراد وموسم صيد الغزلان

كما كشف المؤلف والسيناريست أحمد مراد عن تفاصيل فيلمه الجديد موسم صيد الغزلان، الذي من المقرر البدء في تصويره العام المقبل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال: موسم صيد الغزلان اتكتب كفيلم وهو في مرحلة الإنتاج الحالي، وفيه دراسة إنتاجيه ليه أن هو فيلم بيدور في المستقبل 2061، وطبعا دا محتاج حيثيات تانية في الكتابة، وفي طريقة التعامل.

تابع موقع تحيا مصر علي