عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكت عند قراءة القرآن.. التيك توكر الأمريكية ميجان رايس تعلن إسلامها بسبب غزة

التيك توكر ميجان
التيك توكر ميجان رايس

تصدرت التيك توكر الأمريكية ميجان رايس حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها في فيديو وهي تلقن الشهادة وتقرأ بعض أيات القرءان، بعدما كانت لا تؤمن بأي ديانة.

تحيا مصر

ميجان رايس تيك توكر أمريكية تعتنق الاسلام

القصة بدأت بـ تساؤل التيك توكر الأمريكية ميجان رايس عن سبب صمود أهالي غزة في ظل الأزمة الذي يتعرضون لها في الفترة الحالية من اعتداء وضرب وقتل ومجاعة وإبادة جماعية يعيشونها على يد الكيان الصهيوني ولماذا لم ينفجروا غيظا ويعلنوا ارهاقهم ويأسهم أو عجزهم حتى الأن، ليشيروا عليها إلى إيمانهم بالله واستعانتهم بأيات القرءان الكريم، ليزداد اهتمامها بالأمر في الفترة الأخيرة.

ميجان رايس بدأت في قراءة أيات من القرءان الكريم في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع تيك توك، وبدأت مقارنة الأيات بما توصل له العلم في الوقت الحالي لتنبهر بهذه المعجزة وتصدم ومن هنا بدأت فكرة اعتناقها الإسلام.

ميجان رايس تنتطق الشهادة في بث مباشر

 وظهرت ميجان رايس في فيديو بث مباشرة جديد وهي تلقن الشهادة بمساعدة أحد الأشخاص الأخرين، في وسط مباركات وتنهئة عدد كبير من متابيعها، وسرعان ما انقلبت السوشيال ميديا سعادة بهذا الحدث، وبدأوا يتفاعلون مع الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليس هذا فقط، بل قامت ميجان رايس أيضا بعمل جروب على تيك توك ليبدأ العديد من الأشخاص الذين أصبحوا لديهم رغبة في معرفة القراءن الكريم في ترتيله والإطلاع عليه، وهو ما زاد الأمر فخرا للمسلمين.

رواد السوشيال ميديا يشيدون بـ ميجان رايس

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع ميجان رايس، حيث جاءت منشوراتهم على هذا النحو: ميغن دخلت الاسلام ومعها الكثير من الامريكان، ونطقت الشهادة بمشهد يذكرني بسورة النصر: "إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)".

وجاء تعليق أخر على اعتناق ميجان رايس الاسلام: شوف يا سيدى خطة ربنا الخفية شوف بيحاولوا يبيدوا المسلمين و يدخل كام كافر الاسلام شوف النصر جاى ازاى من اماكن مكناش نحلم بيها! و يمكرون و يمكر الله، و الله خير الماكرين صدقت يارب العالمين.

تابع موقع تحيا مصر علي