عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج شريف حلمي من المستشفى بعد عملية جراحية بالمخ

شريف حلمي _ أرشيفية
شريف حلمي _ أرشيفية

غادر الفنان شريف حلمي اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية بالمخ، حيث أن الطبيب المعالج سيتابع حالته في المنزل بعدما تحسنت صحته.

تحيا مصر

ابنة شريف حلمي تطالب بالدعاء لوالدها

وسبق ونشرت هايدي ابنة الفنان شريف حلمي، صورة لها برفقة والدها داخل إحدى المستشفيات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت قائلة: ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه امين ياربأسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

أزمة شريف حلمي الصحية

وتابعت ابنة شريف حلمي: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

آخر أعمال شريف حلمي 

وشارك شريف حلمي مؤخرًا في مسلسل تياترو وهو مكون من 30 حلقة ويدمج ما بين الدراما والمسرح معا، حيث يضم عددا كبيرا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن العمل ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

اقرأ أيضًا.. 

ملك قورة: نموذج جروب ما تيجي نشوف موجود في الحقيقة

 

خاص| ملك قورة: نفسي اعمل حاجة رومانسية حلوة

 

مسلسل تياترو من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

على الصعيد الآخر، سافر الفنان شريف حلمي العام الماضي إلى المغرب لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا.

ونشر شريف حلمي صورة له من الطائرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: إلى المغرب الشقيق.. مهرجان خريبكة السينمائي وستاد محمد الخامس بكازابلانكا.. يا رب الفيلم يعجب الجمهور والأهلي يأخد الكاس الـ11 والـ3 على التوالي دعواتكم.

تابع موقع تحيا مصر علي