عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأسباب صحية.. إبراهيم فايق يعلن عدم ظهوره الليلة في برنامج جمهور التالتة

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على شاشة قناة أون تايم إسبورتس 2، عدم ظهوره الليلة في البرنامج بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ستمنعه من التواجد في البرنامج. 

إبراهيم فايق يعلن عدم ظهوره اليوم في جمهور التالتة 

وكتب إبراهيم فايق على صفحته الرسمية على فيس بوك: «لأسباب صحية بعتذر عن عدم الظهور الليلة في جمهور التالتة». 

عدلي القيعي: الأهلي والزمالك فى لحظات تاريخية من أجل عودة العلاقات من جديد

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن الوقت يسمح خلال الوقت الحالي لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك بشكل مثل ما كان عليه من قبل.

وقال القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المنافسة ستظل مستمرة بين القطبين الأهلي والزمالك وهم بالطبع مستمرين فى المنافسة لأن ذلك فى مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف:" لكننا فى مرحلة تاريخية ومهمة لعودة العلاقات من جديد على مستوي الإدارات وأري أنها لحظة تاريخية.

وتابع:" طول عمر العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة وعلى وفاق بعيدا عن المنافسة.

الأهلي يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة في الدوري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي