عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني.. هاري كين يواصل التألق مع بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يواصل السقوط المحلي وماينز يتعادل

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

الدوري الألماني.. حقق فريق بايرن ميونخ فوزا هاما على حساب هايدنهايم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة تألق فيها المهاجم الإنجليزي هاري كين والذي سجل هدفين ووصل للهدف رقم 17 هذا الموسم، وسقط بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارت ليستمر السقوط المحلي.

تحيا مصر

نتائج مباريات الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوز هام على هايدنهايم برباعية مقابل هدفين وسجل هاري كين الهدف الأول في الدقيقة 14 والثاني مع مطلع الـ 44 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 67 سجل تيم كلينسيت هدف هايدنهايم الأول وتعادل يان نيكلاس بيست في الدقيقة 70 ولكن عاد ميونخ سريعا وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72 عن طريق رافائيل جوريرو.

واختتم إيريك ماكسيم تشوبو موتينج رباعية البافاري في الدقيقة 85 ووصل البايرن للمركز الأول بشكل مؤقت برصيد 29 نقطة بينما توقف رصيد هايدنهايم في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

Image
هاري كين

بوروسيا دورتموند يسقط أمام شتوتجارت بثنائية

تعرض بوروسيا دورتموند للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الألماني هذا الموسم وخسر أمام شتوتجارت بهدفين مقابل هدف واحد ويستمر السقوط المحلي رغم التفوق الأوروبي.

سجل نيكلاس فولكروج الهدف الأول لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 36 وتعادل دينيز أونداف لأصحاب الأرض في الدقيقة 42.

وحصل شتوتجارت على ركلة جزاء في الدقيقة 83 وسجلها سيرهو جيراسي بنجاح داخل الشباك ويصل اللاعب للهدف الخامس عشر خلف هاري كين المتصدر.

بهذا الفوز وصل شتوتجارت للنقطة 24 في المركز الثالث وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 21 في المركز الرابع.

مباريات الدوري الألماني

وتعادل أوجسبورج أمام هوفنهايم بهدف لكل فريق اليوم وهي نفس نتيجة مباراة درامشات ضد ماينز ولكن انتهت بالتعادل السلبي.

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بيرنلي ومانشستر يونايتد يتجاوز عقبة لوتون تاون بصعوبة وإيفرتون ينتصر على كريستال بالاس

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباريات الخامسة مساء في السبت الممتاز لمواجهات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعاد أرسنال لطريق الانتصارات من جديد على حساب بيرنلي وفاز مانشستر يونايتد بصعوبة على لوتون تاون وخسر كريستال بالاس على ملعبه أمام إيفرتون.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وحقق أرسنال فوز هام على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ووصل إلى وصافة الدوري الإنجليزي حاليا بشكل مؤقت بالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب الـ 27 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي