عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم فوي فوي فوي يكسر حاجز 30 مليون جنية إيرادات

فيلم فوي فوي _ أرشيفية
فيلم فوي فوي _ أرشيفية

يواصل فيلم فوى فوى فوى تحقيق نجاح واسع منذ انطلاق عرضه بدور العرض السينمائية،حيث حقق أمس الجمعة الموافق 10 نوفمبر إيرادات بلغت 280 ألفا و594 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إيرادات فيلم فوي فوي فوي 30 مليون و46 ألف جنيه.

تحيا مصر

قصة فيلم فوي فوي فوي 

وتدور قصة فيلم فوي فوي فوي حول شاب يدعى حسن ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

يلتقي حسن بعدد من الشخصيات المثيرة خلال هذه الرحلة، بما في ذلك صحفية شابة تهتم بقصته، ومدرب متوسط العمر يبحث عن فرصة جديدة ويشاركه في هذه المغامرة أيضًا صديقيه الذين يسعيان للفوز بفرص جديدة في الحياة.

الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي


وتألق مطرب الراب الشهير ويجز بالأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي، وتقول كلماتها: حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه.

أبطال فيلم فوي فوي فوي 

جدير بالذكر أن فيلم فوي فوي فوي مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

اقرأ أيضًا.. 

أميرة بدر تحتفل بزفاف شقيقتها: أجمل عروسة اتجوزت أجمل راجل

حميد الشاعري باكيًا: ده أخويا اللي ميت مش تريند 

وقالت الناقدة الفنية فايزة هنداوي، عضو لجنة اختيار فيلم فوي فوي فوي المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار، إن  مستوى الأفلام المعروضة على اللجنة هذا العام كانت جيدة مقارنة بالعام الماضي، والتي قررت اللجنة وقتها حجب ترشيح أي فيلم لجائزة الأوسكار، مما كان بمثابة جرس إنذار لصناع الأفلام المصرية، وهو ما انعكس على جودة الأفلام هذا العام".

تابع موقع تحيا مصر علي