عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتعالج حتى المرض اللعين.. دكتورة هالة من الإسماعيلية: الطب البديل مفعوله جبار

هالة طبيبة علاج الأعشاب
هالة طبيبة علاج الأعشاب

أكدت الطبيبةهالة من محافظة الإسماعيلية طبيبة العلاجات الطبيعية، أن الأعشاب الطبيعية لها فوائد كثيرة وهي تعتبر من أهم العلاجات التي لها القدرة على علاج الكثير من الأمراض دون أثار جانيبة.

تحيا مصر

طبيبة أعشاب من الإسماعيلية: ورثت المهنة أبا عن جد

وكشفت طبيبة الأعشاب هالة لموقع تحيا مصر"، أنها درست التغذية العلاجية والطب التجميلي بالإضافة إلى العلاج بالأعشاب، ولكنها ركزت أكثر في العلاج بالأعشاب لأن ذلك المجتال ورثته أبا عن جد حيث أن لديهم محل من أجل عام 1800، وكان والدها يقوم بتعليم في وقت الإجازة من الدراسة سر المهنة.

الطبيبة هاله من الإسماعيلية: الأعشاب تعالج حتى الأمراض اللعينة

وأوضحت أن العلاج بالأعشاب، له الكثير من الفوائد فهو يعالج الكثير من الأمراض ومنها الأمراض السرطانية اللعينة، كما أنه يعالج الكثير من أمراض الصلع والنحافة والثمنة، كما أن هناك تركيبات مفيدة لعلاج البرد والفيروسات، وهناك تركيبات قام والدتها بصناعتها في التوقيت الذي انتشر فيه فيروس كورونا، كما أن الجنزبيل والقرفة من الأعشاب المفيدة لعلاج البرد، ولكن بالنسبة لعلاج القولون فإنه يجب التعامل معها على أساس مدى إستجابة شخص لآخر.

أهم الوصفات الطبيعية المصنوعة من الأعشاب

ولفتت إلى أن هناك جلسات لعلاج الشعر، تتكون من صابون طبيعي مصنوع من الزيتون يعمل على تقوية الشعر وتنظيفه ويعالج مع بقية الأعشاب تساقط الشعر الذي يعاني منه الكثير من الناس، موضحة أن فوائد ذلك الصابون والأعشاب أنها لا تحتوي على مواد كيميائية تضر بفروة الرأس ولا يوجد لها أي أثار جانبية على الصحة.

" src="">

ولفتت إلى أن هناك وصفات من أجل التخسيس وهي وصفات طبيعية وليس لها أي أعراض جانبية على صحة الإنسان منها خلطة يتم خلالها وضع بذر البقدونس على بذر الكرافس حيث يتم وضع معلقة منه على كوب من الماء، وقد تم إضافة الرلمكا إليها أو الجنزبيل أو الكمون والعصف، كما أن الكمون والمر من أفضل الوصفات للمعدة والوقولون.
وأشارت إلى أن منتجات النحل جميعها تعتبر مقوي عام، حيث يعتبر البروبلس أقوى مضاد حيوي، لافته إلى أنه وقت انتشار فيروس كرونا كان والدها قد قام بصنع تركيبة أهم عنصر فيها كان مادة البروبلس، حيث كان يجلس وسطالناس ولا يخشى أي شيء من أجل بيع ذلك المنتج للناس والمرضى حتى تقوي مناعتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي