عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: كنت أتمنى استبعاد فتوح ومحمد صبحي من قائمة منتخب مصر

فتوح ومحمد صبحي
فتوح ومحمد صبحي

علَقَ نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشأن مباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية".

نادر السيد: كنت أتمنى استبعاد فتوح ومحمد صبحي من قائمة منتخب مصر 

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":علامة استفهام كبيرة حول انضمام الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح لقائمة المنتخب لمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية». 

وأضاف نادر السيد: «قرار استدعاء فتوح ومحمد صبحي لقد كان قراراً مفاجئاً بالنسبة لي خاصًة بعد أزمتهما مع نادي ازمالك وخروجهما من معسكر الفريق قبل مباراة زد بالدوري والتي خسرها الفريق بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، فكنت أتمنى من فيتوريا ألا يصطحب الثنائي لمعسكر الفراعنة». 

حسم ملف ثلاثي الزمالك يوم الإثنين المقبل 

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يوم الإثنين المقبل من أجل حسم ملف ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، عقب انتهاء التحقيقات التي خضعوا لها يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع يوم الإثنين المقبل من أجل حسم العديد من الملفات على رأسها مراجعة المذكرة القانونية التي تم تقديمها من قبل الشئون القانونية في النادي عقب انتهاء التحقيقات مع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد الخضوع للتحقيق.

ويناقش مجلس إدارة نادي الزمالك موقف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعد ضمه للثنائي الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحي إلى قائمة الفراعنة لمواجهتي سيراليون وجيبوتي في تصفيات كأس العالم. 

ناقد رياضي: نتائج التحقيقات الخاصة بلاعبي الزمالك غيرت وجهة النظر تجاه اللاعبين

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فيتوريا هو صاحب القرار في ضم اللاعبين، ويريد إرساء ثقافة معينة وهو يرى أن أزمة فتوح وصبحي سيتم حلها مع الزمالك، ولو تم اتخاذ عقوبة انضباطية على لاعب في المنتخب هل سيلتزم بها النادي، والمدرب له حق اختيار من يراه مناسبًا، وأتمنى تعامل الزمالك بمنطقية مع الأمر، وأن يتم اعلاء مصلحة المنتخب الوطني".

وأضاف: "قرار إدارة نادي الزمالك ضد أحمد فتوح بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن، وليس بسبب أزمة خروجه من المعسكر. وليس دور مجلس إدارة الزمالك مناقشة ضم اللاعبين لمنتخب مصر، ولا يجب النظر للبعد الجماهيري والسوشيال ميديا، يجب اعلاء مصلحة منتخب مصر، لأن روي فيتوريا اتخذ قراره الفني".

وأكمل: "محمد عواد كان مستواه سئ في مباراة الزمالك وبيراميدز، وركلات الترجيح انقذته من تحمل خسارة الفريق في المباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي