عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرنا نور الدين تؤدي مناسك العمره رفقة زوجها

ميرنا نور الدين وزوجها
ميرنا نور الدين وزوجها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين مجموعة صور لها رفقة زوجها من أمام الكعبة وذلك أثناء تأديتهم مناسك العمرة، معربة عن سعادتها البالغة بهذه الخطوة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر

ميرنا نور الدين أمام الكعبة 

وشاركت ميرنا نور الدين جمهور ومتابعيها صورها بالحجاب والرداء الأسود، بينما صور زوجها بملابس الاحرام، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاتبة: الحمدلله.

ميرنا نور الدين 
ميرنا نور الدين 

زواج ميرنا نور الدين

وكان قد عقد قران ميرنا نور الدين في 2 يونيو المنقضي على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية وهو مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم التي كانت تتدرب فيه ويتابعه أكثر من 100 ألف شخص على انستجرام.

أخر أعمال ميرنا نور الدين

يذكر، أن أخر أعمال ميرنا نور الدين مشاركتها في مسلسل دايما عامر والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإنتاج الباتروس كامل أبو على وإشراف محسن البغدادى وإخراج مجدي الهوارى، وحقق العمل نجاح واسع ورصد إشادات عارمة من قبل الفنانين والنقاد بعد عرضه في الموسم الرمضاني.

ميرنا نور الدين في فيلم بعد الشر

وكان قد عرض لـ ميرنا نور الدين في السينمات المصرية فيلم بعد الشر وخاضت بطولته إلى جانب النجوم علي ربيع والفنان حمظي المرغني والفنانة هاجر أحمد والفنان كريم عفيفي والفنان عمرو عبد الجليل و الفنان محمد ممدوح، ودارت أحداثه حول قصة حب تجمل علي ربيع بـ هاجر أحمد ولكنهما يتعرضان للكثير من المشاكل، وكان منها اعتراض أهل هاجر أحمد عليه، بسبب وظيفته ، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي