عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: خروج شريف حلمي من المستشفى بعد عملية جراحية بالمخ.. عمرو محمود ياسين: حكايات 55 مشكلة حب مش مقتبسة من كتاب دكتور مصطفى محمود.. وفي هذا الشخص فجع الموت محمد علي رزق

محمد علي رزق وشريف
محمد علي رزق وشريف حلمي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس السبت الموافق 11 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.


خروج شريف حلمي من المستشفى بعد عملية جراحية بالمخ

غادر الفنان شريف حلمي أمس السبت الموافق 11 نوفمبر المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية بالمخ، حيث أن الطبيب المعالج سيتابع حالته في المنزل بعدما تحسنت صحته.

وسبق ونشرت هايدي ابنة الفنان شريف حلمي، صورة لها برفقة والدها داخل إحدى المستشفيات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت قائلة: ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه امين ياربأسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

وتابعت ابنة شريف حلمي: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.


الموت يفجع الفنان محمد علي رزق

أعلن الفنان محمد علي رزق وفاة جدة زوجته أمس السبت الموافق 11 نوفمبر، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجنازة أو العزاء الخاصة بجدة زوج محمد علي رزق. 

وكتب محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة جدة زوجته قائلًا: توفيت إلى رحمة الله جدة زوجتي ، الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وانهالت التعليقات على منشور الفنان محمد علي رزق داعين لجدة زوجة محمد علي رزق بالرحمة.


عمرو محمود ياسين: حكايات 55 مشكلة حب مش مقتبسة من كتاب دكتور مصطفى محمود

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن حقيقة اقتباس حكايات 55 مشكلة حب من كتاب دكتور مصطفى محمود الذي يحمل نفس الاسم، وذلك بعد تألقه بمسلسل 55 مشكلة حب مؤخرًا.

وقال عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن حكايات 55 مشكلة حب الذي استلهمها من كتاب مصطفى محمود: حكايات مسلسل 55 مشكلة حب مش من كتاب دكتور مصطفى محمود، أنا خدت بس مجرد معاني من الكتاب وخلقتلها قصص لكن مش مقتبسة منه.. كان استلهام.

هذا وقال السيناريست عمرو محمود ياسين في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلالكيت" المذاع على نجوم أف أم: "الدراما دايما بتفرض نفسها كشخصيات وأحداث وفي ال3 حكايات كنا بناقش قضايا مختلفة ففي الحكاية الأولى ناقشنا معاناة مرضى الزهايمر وصلة الرحم ودة بيفرض عليك مود معين وطبيعة شخصيات معينة اللي بتلجألها في النوع دة من الحكايات وهنا روحنا للعمة فمابالك بقى بالأم، وانا في نصيبي وقسمتك كان عندي حكاية 604 كنا بنتكلم عن التوبة والعودة لله وروحت لنموذج ممكن يكون بعيد أوي وهو واحدة بتمتهن الدعارة علشان اقول أن حتى دي عندها فرصة للتوبة فانا بحب اروح لحتة ابعد من المعتاد فكان أفضل في حكاية "الفريدو" نروح للعمة فدة بيخليه أكثر عمومية". 

اقرأ أيضًا..

حميد الشاعري باكيًا: ده أخويا اللي ميت مش تريند 

سيرة ذاتية.. أنجيلنا جولي تواصل تصوير مشاهدها في فيلم Maria 

 

تابع موقع تحيا مصر علي