عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسم الرياض السعودي.. إقامة حفل ليلة الدموع للمرة الثانية بمشاركة رامي جمال وتامر عاشور

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

تستعد إدارة موسم الرياض السعودي لتنظيم حفل غنائي جديد بعنوان ليلة الدموع وذلك بعد نجاح الحفل الأول الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك، وحقق الحفل في ذلك الوقت نجاح ساحق لم يسبق له مثيل.

تحيا مصر 

حفل ليلة الدموع في موسم الرياض 

ويقام حفل ليلة الدموع في موسم الرياض السعودي وذلك في يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد سيتي، على أن تباع تذاكر الحفل يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري على مسرح بولفيارد سيتي.

ومن المقرر أن يقيم حفل ليلة الدموع كلا من النجوم رامي جمال والمطرب رامي صبري وملك الاحزان تامر عاشور والمطرب أدب، ومن المقرر أن يحقق نحاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه في موسم الرياض السعودي كالذي حققه الأول.

حفل ليلة الدموع 

ويذكر أنه أحيا حفل ليلة الدموع في الاول الاولى 

تألق كلا من كورال روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

وكانت مفاجأة الحفل هي مشاركة شيرين عبد الوهاب في احياءه حيث كانت هي اللون النسائي الوحيد في هذه الاحتفالية كما ظهرت بعد غياب دام طويلا عن الجمهور وانتشار العديد من الأزمات حولها.

تصريحات النجوم عن حفل ليلة الدموع 

وكان قد كتب تامر عاشور معربا عن سعادته بإحياء حفل ليلة الدموع ونجاحه الساحق الذي حققه فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي، اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين.

وبين قال حمادة هلال بعد احياءه حفل ليلة الدموع: شكراً لكل الجمهور السعودي الحبيب على استقبالكم وحماسكم.. كان حفل رائع بيكم.

تابع موقع تحيا مصر علي