عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها تأسيس معهد لدراسة الموسيقى والغناء.. قرارات جديدة لـ نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل عن قرارت جديدة اتخذتها نقابة المهن الموسيقية في الأيام الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

قرارات جديدة لـ نقابة المهن الموسيقية

وكتب مصطفى كامل: تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة، تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة والأستاذ دكتور محمد عبد الله.

وتابع: تم اتخاذ قرارًا نهائيًا بتكوين لجنة نقابية كاملة العدد، بمحافظة جنوب سيناء “شرم الشيخ”، واستدعاء الأستاذ نشأت السراج المسئول عن اللجنة لإحضار كافة التعاقدات، والاتفاقات المبرمة بين النقابة وكافة الأماكن التي تمارس العمل الموسيقي.

مصطفى كامل لـ أعضاء النقابة: أكملوا معي العهد والوعد وميثاق الشرف

وتابع مصطفى كامل: السادة أقاليم ومحافظات مصر، أقسم بالله أنني أحبكم وأقدركم وأحترمكم وأعتز بكم وبصداقتكم، ولن أنسى لكم انتفاضتكم لنصرة الحق والعدل والوقوف في وجه الفساد والفاسدين بكل قوة نصرني الله بكم، وبوقفتكم الشريفة وترابطكم، ووقفة الزملاء الشرفاء بالقاهرة.

واستكمل: أكملوا معي العهد والوعد وميثاق الشرف، واستبدلوا الخبيث بالطيب وأخرجوا من بيننا المهمل والفاسد، ورجاءً من كل السادة الأخوة والزملاء المحترمين، نقباء الفروع ومجالس إدارات الفروع ورؤساء اللجان، ومجالس إدارات اللجان أن يساعدوني في تحقيق ما أحلم به وما أتمناه وهو زيادة معاش الموسيقي للدرجة التي تضمن له الحياة الكريمة وعلاجه بالشكل الذي يليق به.

نقابة الموسيقيين تعايد أعضائها بالمولد النبوي

وسبق وأن أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تخصيص نصف مليون جنيه، لشراء حلويات المولد النبوي، وتوزيعها على أعضاء النقابة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى كامل: صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين.. الحمد لله.. ولأول مرة أيضاً في نقابة المهن الموسيقية.. قررت تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف.. أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات، الحمدلله بعد أن حققت النقابة إيرادات وموارد مالية لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها، وهي حقوقكم لكم ولأسركم الكريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي