عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024، والذي يبحث عنه المتقدمين إلى حج القرعة 1445 هـ / 2024 م، للوقوف على أسماء الفائزين في قرعة الحج، وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية عن نتيجة قرعة الحج 2024.

تحيا مصر

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024

وأتاحت وزارة الداخلية رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024، من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى صفحة بوابة وزارة الداخلية، ثم الضغط على خدمات الحج من الخدمات المتنوعة التي تقدمها وزارة الداخلية عبر البوابة الرسمية لها.

كما أنه يمكن التعرف على أسماء الفائزين ونتيجة القرعة من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 عبر موقع البوابة المصرية الموحدة للحج، وذلك عن طريق الدخول إلى البوابة المصرية الوحدة للحج ثم الضغط على استعلام عن نتيجة القرعة وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما، ورقم المصنع المتواجد على بطاقة الرقم القومي ثم الضغط على بحث.

رابط الاستعلام عن نتجية قرعة الحج 2024

  • الدخول إلى البوابة المصرية الموحدة للحج
  • الضغط على استعلام عن نتيجة القرعة
  • إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم
  • إدخال رقم المصنع المتواجد على الرقم القومي
  • إدخال اختبار التحقق
  • الضغط على بحث
  • تظهر بيانات الحاج وحالة الطلب ونوع الحج

حيث يمكن الدخول إلى رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 وذلك من البوابة المصرية الموحدة للحج، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج في محافظات القاهرة والجيزة والشرقية ومطروح والإسكندرية ودمياط والدقهلية والمنيا والقليوبية، حيث سيتم الإعلان تباعا في المحافظات الأخرى المتبقية حتى تاريخ الخميس 16 نوفمبر.

اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024

وأعلنت وزارة الداخلية أنه في سياق الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2024 عبر رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024، يتم الإعلان عن أسماء الفائزين وقوائم الانتظار على البوابة المصرية الموحدة للحج، وذلك بعد قيام الجهات المنظمة والمنفذة بتسجيل البيانات، وتقتصر فريضة الحج للعام 2024 على من لم يسبق له أداء فريضة الحج طوال حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي