عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر يخوض تدريبات تأهيلية استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

عمر جابر
عمر جابر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يستعد لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

والجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية.

عمر جابر يخوض تدريبات تأهيلية بعد إصابته في العضلة الضامة 

وخاض عمر جابر تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، وأدى اللاعب الفقرة التأهيلية برفقة محمود حمدي "الونش" بالركض حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

محمد عبد الغني جاهز لمواجهة الكونفدرالية 

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية. 

وتماثل محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في العضلة الخلفية، و أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر. 

وأصبح عبد الغني جاهزاً من الناحية الطبية للعودة لمباريات الزمالك المقبلة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويرغب نادي الزمالك بقيادة معتمد جمال في تخطي عقبة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية، لاسيما وأن الفريق منتشي بعد الفوز على فريق بيراميدز في الدور النصف نهائي لبطولة كأس مصر. 

وفاز فريق نادي الزمالك على نظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر في الدور النصف نهائي، وتأهل للمباراة النهائية لمواجهة  الأهلي . 

تابع موقع تحيا مصر علي