عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبد العال: هدف موديست أمام الجونة أمس كان خطأ دفاعي

موديست
موديست

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ليس هو المهاجم الأفضل للنادي الأهلي، وأن إختياره ليكون مهاجم الأحمر لن يفيد الفريق فى المباريات التى يخوضها.

تحيا مصر

تصريحات علاء عبد العال

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنتوني موديست مش المهاجم الأأفضل للنادي الأهلي وليس الأنسب لهذا المركز هو لاعب بطئ ويفتقد المرونة تمامًا، وكان مُريح لخط الدفاع أمس. 

علاء عبد العال عن موديست

وتابع علاء عبد العال:" هدف موديست أمام الجونة أمس كان خطأ دفاعي وليس مهارة فردية منه".

وكان أنتوني مودست استطاع أن يحرز هدف أمس أمام فريق الجونة ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 

وتعرض اللاعب لأنتقادات شديدة اللجهة، وذلك بسبب مستواه الضعيف وعدم الأنسجام مع لاعبي الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وسقط المارد الأحمر فى فخ التعادل أمام فريق الجونة، أمس السبت، المباراة التي إقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الأهلي في حصد الثلاث نقاط من أجل استمراره في نغمة الانتصارات، ورغم ذلك تصدر جدول ترتيب الدوري.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والجونة

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي