عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدر الزعيم التريند.. تعرف على سن عادل إمام

عادل إمام_ صورة أرشيفية
عادل إمام_ صورة أرشيفية

سن عادل إمام .. بعد تصدر الزعيم عادل إمام التريند خلال الساعات الماضية وانتشار شائعات وصورة غير حقيقية لـ عادل إمام ،زاد فضول الجمهور ورواد السوشيال ميديا لمعرفة سن عادل إمام الحقيقي، بعد سنوات من الإبداع والتألق في مشوار فني مشرف وبعد تربعه على عرش الفن العربي وآخر أعماله هو مسلسل فلانتينو، ولذلك سن عادل إمام هو محط اهتمام كل الجمهور في الوطن العربي.

تحيا مصر

سن عادل إمام الحقيقي

دائمًا ما يتعرض اعادل إمام للشائعات حول حالته الصحية التي تتصدر العناوين والمنشورات على السوشيال ميديا، بجانب الرغبة في معرفة سن عادل إمام، حيث أن سن عادل إمام يشكل فارق وأهمية عند جمهوره، والحقيقة أن سن عادل إمام هو 83 عامًا في 2023، حيث أن عادل إمام ولد في 17 مايو 1940، ومتزوج من السيدة هالة الشلقاني وأنجب منها ولدين محمد ورامي وبنت اسمها سارة.

أحدث ظهور لـ عادل إمام

وعلى صعيد آخر، كشف برنامج عرب وود عن أحدث ظهور لـ عادل إمام في عيد ميلاده الماضي 17 مايو، برفقة مدير أعماله عادل سليمان،  وحيث ظهر أنه قد كبر في السن، ومن بعدها ظل الجمهور يبحث عن سن عادل إمام عبر موقع جوجل، وجاء ذلك عقب تداول رواد السوشيال ميديا صورة مدعين أنه هو عادل إمام وأنه في حالة صحية سيئة، ولكن شقيق عادل إمام نفى ذلك.

آخر أعمال عادل إمام

والجدير بالذكر، أن مسلسل فلانتينو هو آخر أعمال عادل إمام والذي تناول عدة قضايا مجتمعية مهمة قد ألقى الضوء عليها منها التعليم، النصب والاحتيال، والعلاقات الاسرية، وتعاون معه كل من دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، جميل برسوم، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، محسن منصور، طارق الإبياري، بدرية طلبة، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

كما تم الإعلان عن فيلم الواد وأبوه والذي من المقرر أن يجمع عادل إمام ومحمد إمام للمرة السادسة بعد الـ 5 أعمال التي تكللت بالنجاح وهم حنفي الأبهى، عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص، فرقة ناجي عطا الله، وصاحب السعادة، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن بدء التصوير فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي