عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يخوض مرانه الأول في تونس.. ويرتدي الزي التقليدي أمام ليبيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول على ملعب الكرم بتونس، في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم استعدادا لمواجهة ليبيا الأربعاء المقبل في الجولة الأولى ببطولة شمال أفريقيا الودية التي تقام في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري.

تفاصيل مران منتخب مصر للشباب استعدادًا لمواجهة ليبيا 

شارك في المران جميع اللاعبين، وجاء المران قويا وحماسيا واستمر ساعة ونصف الساعة تقريبا وانتهي بتقسيمة طبّق خلالها الجهاز الفني بعض الجمل الفنية والتكتيكية، وشهد المران حضور محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس.

في السياق ذاته، عُقد اليوم الإجتماع الفني لمباراة منتخب الشباب مع ليبيا بحضور عادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب وتقرر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأسود بينما يظهر منتخب ليبيا بالزي الأبيض.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من ، وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا اداريا ، كريم فهمي محلل أداء , الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

قائمة منتخب الشباب 

وضمت قائمة منتخب الشباب العناصر التالية:

في حراسة المرمى: عبد المنعم تامر، أحمد وهبة، أحمد جابر.

في الدفاع: معتز محمد، أحمد عابدين، حسام عوض الله، محمد سمير، يوسف عبد الحفيظ، حسن أبو المعاطي، مهاب سامي.

في الوسط: مروان محمود، أحمد خالد كباكا، فارس خالد، محمد السيد، هادي عامر، كريم حامد، محمد عبدالله، عمرو خالد، عمر خضر.

في الهجوم: مهند محمد، كريم سعيد، محمد زعلوك.

جمال علام يعقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

وكان عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، أمس الأثنين، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري .

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الامكانات لانجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي