عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب: علامة استفهام حول انضمام صبحي وفتوح للمنتخب

تحيا مصر

فتح محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق "النار" على الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بسبب استدعاء ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة الفراعنة الخاصة بمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

تحيا مصر

محمود أبو الدهب: علامة استفهام كبيرة على إصرار فيتوريا في ضم فتوح وصبحي 

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN" :" علامة استفهام كبيرة حول إصرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على استدعاء الثنائي محمد صبحي و أحمد فتوح لاعبي الزمالك عقب ما بدر منهما قبل مواجهة زد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2023 - 2024 "دوري نايل وخروجهما من معسكر الأبيض ليلة المباراة".

وأضافمحمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، كنت أتمنى من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أن يقوم باستبعاد أحمد فتوح و محمد صبحي لفرض النظام ، وكان لابد أن يتضامن مع قرار مسؤولي الزمالك ، كما فعل تجاه مروان حمدي مهاجم النادي المصري وقام باستبعاده بسبب ما بدر منه تجاه الجماهير البورسعيدية في مباراة بيراميدز التي خسرها الأخضر بنتيجة 2- 3 .

نادر السيد: كنت أتمنى استبعاد فتوح ومحمد صبحي من قائمة منتخب مصر 

علَقَ نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشأن مباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية".

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":علامة استفهام كبيرة حول انضمام الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح لقائمة المنتخب لمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية».

استدعاء فتوح ومحمد صبحي 

وأضاف نادر السيد: «قرار استدعاء فتوح ومحمد صبحي لقد كان قراراً مفاجئاً بالنسبة لي خاصًة بعد أزمتهما مع نادي ازمالك وخروجهما من معسكر الفريق قبل مباراة زد بالدوري والتي خسرها الفريق بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، فكنت أتمنى من فيتوريا ألا يصطحب الثنائي لمعسكر الفراعنة».

تابع موقع تحيا مصر علي