عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يرفض الاستسلام ومانشستر سيتي يخطف الصدارة في قمة الأهداف الثمانية

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مواجهات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع القمة الكبرى بين تشيلسي ومانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج وشهدت تسجيل 8 أهداف كامل بواقع 4 أهداف لكل فريق وانتهت بالتعادل الإيجابي 4/4.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وكان إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي نجم المباراة الأول وسجل هدفين ووصل للهدف رقم 13 بجانب صناعة هدف يحسب له "فانتازيا" وحقق 16 نقطة كاملة كأكثر لاعبي الجولة تحقيقا للنقاط، وابتعد بفارق 3 أهداف عن محمد صلاح نجم ليفربول والذي سجل هدفين اليوم في مرمى برينتفورد.

بدأ إيرلينج هالاند التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء وعاد تشيلسي سريعا عن طريق القائد تياجو سيلفا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 29.

مانشستر سيتي وتشيلسي

واستمر ضغط تشيلسي مع استغلال ضغط الجماهير وتمكن رحيم ستيرلينج أن يسجل الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي فادح من جانب روبن دياز وجوسكو جفارديول، ورفض مانشستر سيتي أن يغادر الشوط الأول متأخرا في قمة الدوري الإنجليزي.

عاد ضغط مانشستر سيتي في نهاية الشوط الأول وتمكن مانويل آكانجي أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لمانشستر سيتي لينتهي الشوط 2/2 مع إثارة ومتعة كبيرة بين الفريقين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند

دخل مانشستر سيتي الشوط الثاني بتركيز شديد بحثا عن الهدف الثالث ونجح هالاند أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47 ليعود الضغط من جديد لصالح تشيلسي بحثا عن التعادل، وكاد كول بالمر أن يسجل التعادل ولكن نجح إيدرسون مورايش أن يتصدى لأي أفضل أهداف الموسم حال تسجيله بعد المرور من العديد من لاعبي مانشستر سيتي.

ونجح تشيلسي أن يسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة 67 وبعد متابعة لتسديدة كونور جالاجير لتسقط من يد إيدرسون ويتابعها جاكسون بنجاح في المرمى.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
بيب جوارديولا

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفض لاعبو الفريقين أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 وتمكن رودريجو أن يسجل الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 86 لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة بين الفريقين. بقمة الدوري الإنجليزي.

احتسب حكم اللقاء أنتوني تايلور 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وحصل تشيلسيعلى ركلة جزاء في الدقيقة 94 عن طريق البديل بروخا وسجلها بنجاح لاعب السيتي السابق في الدقيقة 96 لتستمر الإثارة والتي أوقفها حكم المباراة أنتوين تايلور بسبب انتهاء وقت المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي