عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال: أعمل على إسعاد جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي

معتمد جمال
معتمد جمال

معتمد جمال.. قال معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أنه سعيد بتواجده في الفترة الحالية لقيادة الفريق ويأمل في تحقيق طموحات جماهير الزمالك خلال الفترة القادمة وأنه لن يتأخر عن الفريق نهائيا.

تحيا مصر

تصريحات معتمد جمال

وقال معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية، وقت حديث حسين لبيب معي تواجدت فورا لقبول مهمة تدريب نادي الزمالك ولم أتردد وأرغب في إسعاد الجميع ولا أفكر في مستقبلي مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل حال تواجد مدرب جديد.

وأضاف معتمد جمال، أعد جماهير الزمالك بأن الفريق سيعمل خلال الفترة القادمة من أجل العمل فقط وتحقيق طموحات الجماهير وإسعاد الملايين في الوطن العربي وعودة الزمالك لمكانة الطبيعي.

معتمد جمال مدرب الزمالك

وواصل معتمد جمال، لم أشعر بالخوف وقت ركلات الترجيح في مباراة بيراميدز وكان لدي ثقة في الفوز وتعاملت مع ركلة جزاء أحمد سامي بعدم رؤيتها ونفس الأمر لكرة مصطفى فتحي.

وأكمل معتمد جمال، ليس لدي أي شروط على نادي الزمالك، ولكن ما يحتاجه النادي سنطلبه فقط ولا أفكر في أي مبررات أو طلبات لأنني أعمل في خدمة نادي الزمالك وأدعم مجلس الإدارة.

محمد عبد الغني ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي

شارك أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك أكد أن "زيزو" اشتكى من إجهاد عضلي بعد مشاركته في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر. 

زيزو جاهز لمواجهة فريق أبو سليم الليبي الكونفدرالية

وأطمأن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب قبل مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

حصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية  من التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بسبب معاناته من إصابة  في العضلة الخلفية.

وتعرض محمود علاء للإصابة خلال مشاركته في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي