عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. يترقب الملايين من المشاهدين موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بعد ارتفاع معدلات البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر محركات “ جوجل”، وذلك نظرًا لأهمية المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من نهاية العام الماضي. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، سيُقام مساء يوم 13 من مارس المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 

ويأتي البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، بعد ضمان الأخير التأهل لنهائي هذه النسخة من البطولة، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز، خلال المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما خلال الأسبوع الماضي.

أما النادي الأهلي، فقد ضمن التأهل لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق إنبي، في مباراة نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

ويهتم العديد من الجماهير بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

كما شهدت المباراة، عدد غفير من الأهداف، فكلما تقدم بيراميدز، تمكن الزمالك من إدراك التعادل، لتنتهي الأشواط الأصلية والاضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 3\3.

افتتح التسجيل لبيراميدز، فيستون ماييلي، من تسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك نبيل عماد دونجا، هدف التعادل للزمالك، في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول، تمكن مصطفى فتحي من تسجيل هدف التقدم لبيراميدز، ومن بعدها تمكن سامسون أكينيولا، من إدراك التعادل عند الدقيقة 107، من زمن الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل محمد حمدي، الهدف الثالث عند الدقيقة 110، لكن أبى ناصر منسي خروج الزمالك من البطولة، وسجل الهدف الثالث للفارس الأبيض، عند الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني، الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي ركلات الترجيح، أضاع من الزمالك محمد أشرف روقا، بعد أن ارتطمت كرته بالعارضة، ثم تألق عواد في الركلتين الرابعة والخامسة، منع كلا من مصطفى فتحي وأحمد سامي من التسجيل، ليتأهل الزمالك ويضرب موعدًا قويًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية. 

تشكيل بيراميدز 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه  

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد توفيق - رمضان صبحي - يوسف أسامة نبيه - سيف فاروق جعفر - دودو الجباس.

تشكيل الزمالك 

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف " روقا" وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي