عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023.. يستعد النادي الأهلي للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن التأهل من المجموعة الرابعة والذي يتواجد فيها شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، وتبدأ منافسات الأهلي في دور المجموعات بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلعب الأهلي أمام ميدياما الغاني في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى لحسم التأهل سريعا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة بمشاركة 7 فرق ويرغب مارسيل كولر مدرب الأهلي في استعادة التوازن وتقديم أفضل أداء خلال الفترة القادمة.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تقام موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023  في أولى مواجهات المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 وحتى الان لم يتم تحديد ملعب المباراة.

وطلب مارسيل كولر مدرب الأهلي إقامة المباراة على ملعب المقاولون العرب حال تعذر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي بسبب الإصلاحات.

دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي قد حدد ملعب القاهرة الدولي كملعب أساسي له ثم ستاد السلام وبرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني يوم الجمعة 25 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لحسم الفوز قبل مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية.

تعادل الأهلي والجونة

وسقط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى فخ  التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.

أهداف مباراة الأهلي والجونة 

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي